Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/08/2010 G Issue 13848
السبت 18 رمضان 1431   العدد  13848
 
مأدبتا إفطار جماعي للنزلاء والنزيلات بسجن جازان‎

 

جازان - عبدالله عكور:

بحضور مدير عام سجون منطقة جازان العميد هادي الصقور ورئيس لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم علي زعله, ونخبة من الشخصيات الاجتماعية ورجال الأعمال، نظمت اللجنة مساء أمس الأول مأدبة للإفطار الجماعي بشعبة السجن العام بمدينة جازان بمشاركة مائة نزيل من جنسيات مختلفة وسط أجواء من الألفة والبهجة التي غمرت الجميع.

وفي أعقاب صلاة المغرب أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة اشتمل على العديد من الفقرات الخطابية، ومنها كلمة رئيس اللجنة، وأخرى للنزلاء، ثم جرى تكريم ثلاثين من النزلاء المتميزين بالمشاركة والتفاعل مع الأنشطة والبرامج المنفذة من قبل إدارة السجن والمثاليين على مستوى العنابر بجوائز نقدية وهدايا عينية مقدمة من لجنة رعاية السجناء، تشجيعاً لهم وحافزاً لزملائهم على الإقتداء بهم.

وفي الليلة السابقة لهذه المناسبة، شهد عبر النساء مأدبة إفطار مماثلة التفت حولها أربعين نزيلة على إختلاف جنسياتهن بمشاركة عدد من المثقفات والإعلاميات وعضوات اللجنة. وقد تم على هامش المأدبة تكريم ثماني من النزيلات المتميزات في تلاوة وحفظ القرآن الكريم والمثاليات على مستوى عنابر النساء حيث وزعت عليهن رئيسة القسم النسائي باللجنة عائشة بنت شاكر الزكري الهدايا العينية والجوائز المالية تقديراً لهن. وحضرت فعاليات الإفطار والتكريم عضوة شرف اللجنة الأديبة والإعلامية المعروفة فاطمة عطيف والعضويتين المتطوعتين عافية الفيفي وشوق الفاضلي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد