Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/08/2010 G Issue 13848
السبت 18 رمضان 1431   العدد  13848
 
طريقة عرض جذابة وتوفر جميع الأنواع الجيدة
إقبال كبير من الزوار على مهرجان تمور المدينة الصحية بالبكيرية

 

البكيرية - حمود المطيري

شهد مهرجان تمور المدينة الصحية الثاني بمحافظة البكيرية خلال الأسبوعين الماضيين إقبالاً كبيرًا من الزوار والمتسوقين، حيث يمتاز السوق بوجود جميع أنواع التمور، بالإضافة إلى جودتها.

ومما ميّز سوق البكيرية عن غيره طريقة عرضه الرائعة التي نالت إعجاب الزوار، إلى جانب توفر أنواع جيدة من التمور الفاخرة كالخلاص والسكري والبرحي وغيرها، وبأسعار مناسبة.

وقد التقت (الجزيرة) بالمزارع حمد الحربي وهو أيضًا صاحب مزرعة في إنتاج تصنيع التمور، فقال: إن سوق تمور البكيرية يضم العديد من التمور الجيدة وهذا بلا شك سيساعد العديد من الزوار على شراء ما يحتاجونه.

وأشاد الحربي بالتنظيم الجيد للسوق من قبل بلدية البكيرية، مشيرًا إلى أنها وفرت جميع ما يحتاجه المتسوق، متمنيًا أن يتكرر هذا المهرجان في كل عام.

ولفت الزائر للسوق محمد الذياب إلى روعة السوق، وقال: وما أعجبني فيه أنه شامل من خلال وجود منتجات التمور.

وأشاد بالتنظيم الرائع وتفاعل المسوقين، وطريقة تقديم العروض لأنواع التمور، متمنيًا أن تستمر السوق لمدة أطول ليتمكن الزوار من الحضور سواءً من داخل البكيرية أو من خارجها، وقدم شكره للقائمين على مهرجان التمور.

ومن جهته أكَّد رئيس بلدية البكيرية المهندس عبد الله الطريزاوي أن الهدف من إقامة هذا المهرجان هو عرض وتسويق أنواع التمور، حيث يمنح السوق الفرصة لأصحاب المزارع والمسوقين لعرض منتجاتهم في موقع مخصص وبطريقة منظمه.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد