Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/08/2010 G Issue 13848
السبت 18 رمضان 1431   العدد  13848
 
أمير جازان يقف على طفلين في السادسة والثامنة يحفظان القرآن كاملاً

 

جازان - عبده سيد:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة رئيس اللجنة الفرعية للهيئة العالمية للقرآن الكريم بمنطقة جازان الشيخ محمد أبو جبل، وعدد من أعضاء اللجنة وحفظة كتاب الله الكريم.

وتحدث سموه في بداية الزيارة عن فضل القرآن وعظم ما جاءت به الشريعة الإسلامية، وجهود المملكة في خدمة كتاب الله ونشره في أنحاء العالم، وأنه دستور ومنهج هذه الدولة من عهد مؤسسها الملك عبد العزيز رحمه الله.

بعد ذلك تحدث رئيس اللجنة عن أبرز ما تقوم به الهيئة من أعمال وبرامج لخدمة كتاب الله، ثم قدم نموذجان لحفظة القرآن الكريم، نموذج لطفلة من دولة باكستان تبلغ من العمر ست سنوات تحفظ كتاب الله تعالى كاملاً وهي حازت على المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم في دولة باكستان، ونموذج لطفل من دولة طاجكستان، حيث يبلغ من العمر ثماني سنوات يحفظ كتاب الله كاملاً.

وفي ختام الزيارة قدم رئيس اللجنة هدية تذكارية لسمو الأمير. كما قام رئيس اللجنة وأعضاؤها بزيارة للدكتور عبد الرحمن الناشب وكيل إمارة منطقة جازان المساعد، حيث رحب بالجميع وتحدث عن عظم القرآن وعن عظم تعلمه وعمّا تقدمه الدولة من خدمة للقرآن وأهله.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد