Al Jazirah NewsPaper Saturday  28/08/2010 G Issue 13848
السبت 18 رمضان 1431   العدد  13848
 
كواليس ... كواليس

 

جدة علاء سعيد

حضر الاحتفال مجموعة كبيرة من المسئولين في الأندية تقدمهم نائب رئيس المجلس الشرفي في نادي الهلال الأمير بندر بن محمد ورئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان ورئيس نادي الوحدة السابق جمال تونسي وعضو شرف نادي الهلال حسن ناقور ولاعبو الأندية أحمد جميل (الاتحاد) ومنصور الأحمد (الهلال) وفهد الهريفي (النصر) وأمين دابو (الأهلي) وسعيد العويران (الشباب) وحاتم الخيمي (الوحدة).

جاء إعلان مذيع الاحتفال الزميل بتال القوس عن حصول الهلال على المركز الأول في معارضة كبيرة من جانب الممثل لنادي النصر اللاعب السابق فهد الهريفي والذي شكك كثيراً في الاستفتاء الذي أجرته شركة ايبسوس الأمريكية، ليقوم وقتها نائب رئيس المجلس الشرفي في الهلال الأمير بندر بن محمد بالرد على الهريفي بأنّ الهلال هو الأكثر شعبية مبيناً ذلك بأنّ هذا هو الاستفتاء الثاني بعد شركة زغبي، مؤكداً في نفس الوقت بأنه مهما عمل من استفتاءات والتي لو وصلت إلى أكثر عشرة استفتاءات، فإنّ الهلال سيكون هو الأول والأكثر جماهيرية.

كانت أحاديث اللاعبين السابقين الذين حضروا الاستفتاء قبل انعقاده، تدور عن ذكرياتهم في الملاعب سابقاً، حيث تبادل اللاعبون أطراف الحديث وسط متابعة من قبل الموجودين في تلك المناسبة، إلا أن تلك الأحاديث التي كان يتدوالها اللاعبون تغيّرت بعد الإعلان عن حصول الهلال على المركز الأول.

لم يكن الحضور من الجانب الوحداوي للرئيس الحالي عبدالمعطي كعكي بل جاءت المشاركة والحضور من الرئيس السابق جمال تونسي ومن اللاعب ومدير الكرة السابق حاتم خيمي.

كان حضور مسؤولي ناديي الهلال والاتحاد هو الأكثر خلال هذه المناسبة وقد يكون السبب وراء وجودهم بشكل كبير نظير ثقتهم بأنّ شعبية أنديتهم لن تخرج عن المركزين الأول والثاني.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد