Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/08/2010 G Issue 13849
الأحد 19 رمضان 1431   العدد  13849
 
ضمن فعالياتها الرمضانية
مدينة الحكير لاند الترفيهية تفتح أبوابها يوميا للشباب

 

أكد الأستاذ خالد بن صويلح نائب مدير عام مدينة الحكير لاند الترفيهية أن «الحكير لاند» قد أكملت استعداداتها لاستقبال الشباب يوميا خلال شهر رمضان المبارك وتم اتخاذ كافة الإجراءات المختلفة سعيا للوصول إلى ما يرضي طموحات عملائنا ويلبي احتياجاتهم، وقال: لقد تم اختيار شعار «كل ليلة شباب × شباب في رمضان» حيث سيتم فتح أبواب المدينة يوميا من الساعة التاسعة حتى الثانية ليلا، يرافق ذلك العديد من الفعاليات والأنشطة المسرحية بالإضافة إلى عروض التحدي بقيادة الكابتن منصور.

وقد قدم «بن صويلح» شكره الجزيل للشركات المشاركة في هذه المناسبة شركة بايسن ومؤسسة آل الشيخ للسياحة والسفر ومجمع تركي لطب الأسنان وشركة بيبسي.

وأضاف أنه وفقا للسياسة المتبعة المستمرة واستعدادا لهذا الحدث فقد تم إخضاع جميع الوسائل الترفيهية بالمدينة لصيانة كاملة مع توافر العديد من الفنيين والمهنيين لمتابعة أية أعطال أو ما شابه ذلك.

لافتا إلى توفر أماكن مخصصة للعائلات في الحكير لاند، وقد أعدت لهم برامج ترفيهية مميزة هذا العام من خلال إدخال سحوبات قيمة للزوار، تتناسب مع مختلف الشرائح من أطفال وكبار ورجال ونساء، وفي الختام، تمنى «بن صويلح» لزوار مدينة الحكير لاند السعادة والمتعة، قائلا: إننا نرحب بجميع المقترحات، كما نعمل على بحث كافة الشكاوى بجدية تامة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد