Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/08/2010 G Issue 13849
الأحد 19 رمضان 1431   العدد  13849
 
ذيب تجمع وكلاء السيارات على مائدة الإفطار

 

تشرفت شركة ذيب لتأجير السيارات كعادتها السنوية بدعوة وكلاء السيارات في الرياض على مائدة إفطار رمضانية واحدة في مشهد نادر التحقق، حيث التقى جمع كبير من تنفيذي ومسؤولي المبيعات وقطع الغيار في وكالات السيارات في فندق مداريم كراون بالرياض.

وتأتي هذه الدعوة تعبيراً عن شكر ذيب لكل من ساهم في نجاح أعمالها خلال فترة التشغيل خلال العشرين عاما الماضية بشكل عام والعام الماضي بشكل خاص. وتقدم مستقبلي الضيوف مرحباً ملاك شركة ذيب الأستاذ حمود عبدالله الذييب رئيس مجلس الإدارة والأستاذ محمد أحمد الذييب المدير العام وبمعية قيادات الشركة.

حيث بدت روحانية الشهر الكريم تغشى على محيا الجميع والذي يتنافس لإمداد أسطول شركة ذيب بالسيارات، حيث باتت ذيب واحدة من الشركات الرائدة التي تحرص على تحديث أسطولها من السيارات كما ونوعاً ليس سنويا فحسب، بل تتابع الجديد لتضمه كلما ظهر خلال فترات العام بجهد وعلاقات متينة مع جميع وكلاء السيارت دون تمايز.

مما يجدر ذكره أن هذه المناسبة حضرها كل من الوعلان للسيارات والجميح للسيارات والعيسي للسيارات وعبداللطيف جميل وشركة إبراهيم الجفالي وتوكيلات الجزيرة ومحمد يوسف ناغي وشركة الحاج حسين علي رضا واليمني للسيارات وشركة الجبر للسيارات.

اللافت أن الأستاذ محمد الذييب حرص على المرور على جميع الموائد والترحيب بالحضور وتقديم التهنئة بالشهر الكريم بكل مودة واهتمام.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد