Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/08/2010 G Issue 13849
الأحد 19 رمضان 1431   العدد  13849
 
تعلن زيادة مبيعاتها بنسبة 19%
الناغي تطلق سيارة النشاط الرياضي الجديدة BMW X1

 

أطلقت بي إم دبليو مؤخرا معايير جديدة في قطاع سيارات النشاط الرياضي (SAV) الصغيرة مع أحدث أفراد عائلة X مع بي إم دبليو X1. وقد تمّ تزويد السيارة الجديدة التي تنضمّ إلى سجلّ سيارات النشاط الرياضي X بمختلف الخصائص والمواصفات التي تميّز مجموعة سيارات X من بي إم دبليو، غير أنّها تقدّم في الوقت نفسه ترجمة جديدة لمتعة القيادة الفائقة التي لا يمكن أن تفارق بي إم دبليو.

وتمتاز خصائص القيادة التي تتمتّع بها بي إم دبليو X1 بالتناغم المثالي ما بين الرشاقة الفائقة والمزايا الرياضية البارعة إلى جانب مظهر سيارات النشاط الرياضي ورشاقة الفئة الأولى. وهي متوفرة حالياً في المملكة العربية السعودية بمحركين اثنين مختلفين ويبلغ طولها 4.45 أمتار، ولا شكّ في أنّ هذه السيارة ذات الأبواب الخمسة ستتألّق من كلّ جانب بمزايا طرز بي إم دبليو X. ويتمتّع طراز X1 xDrive25i، بمحرّك سداسي الأسطوانات وبقوّة قصوى تبلغ 218 حصاناً، ويتسارع من صفر إلى 100 كلم بالساعة في غضون 7.9 ثوان وتبلغ سرعته القصوى 223 كلم بالساعة. وتضمّ المجموعة أيضاً السيارة الرياضية والاقتصادية sDrive 18i المزوّدة بمحرّك رباعيّ الأسطوانات سعة 2 ليتر وبقوّة 150 حصاناً. أمّا تسارع هذه السيارة الرشيقة من صفر إلى 100 كلم بالساعة فيتطلّب فقط 10.4 ثوان ويوفّر سرعة قصوى تبلغ 200 كلم بالساعة.

من ناحية أخرى، يمتاز تصميم مقصورة بي إم دبليو X1 الداخلي بوظائفه الواضحة وأسلوبه المعاصر. أمّا المقاعد المرتفعة والشعور بالرحابة والخيارات المتنوّعة للتخزين والتصميم الداخلي المتنوّع الأجواء فيوفّر المثالية للاستمتاع بسيارة بي إم دبليو X1 في المدن وخارجها.

ذلك، وتتألّق بي إم دبليو X1 ببنية هيكليّة متينة جدّاً مصمّمة لضمان أعلى معايير السلامة للركاب.

كما أعلنت مؤسسة محمّد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، زيادة في مبيعات سياراتها من BMW وميني بنسبة 19% خلال النصف الأوّل من عام 2010 مقارنة بالفترة نفسها من السنة الماضية. وهذا الإنجاز الملحوظ يضع المملكة العربية السعودية بين أفضل ثلاثة أسواق في الشرق الأوسط لمجموعة BMW.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد