Al Jazirah NewsPaper Sunday  29/08/2010 G Issue 13849
الأحد 19 رمضان 1431   العدد  13849
 
اختتام برامج وأنشطة نادي البكيرية الصيفي

 

البكيرية -حمود المطيري:

بحضور مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة البكيرية الأستاذ محمد النصار ومشرف النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم إبراهيم البرادي أقيم الحفل الختامي لأنشطة وبرامج نادي البكيرية الصيفي.

وفي الحفل استعرض مقدّم الحفل سعود العتيبي برامج وأنشطة النادي، والتي استمرت لـ50 يوماً وجد فيها الطالب المتعة والفائدة، وشملت البرامج التي أقامتها اللجان الاجتماعية والعلمية والرياضية اثني عشر درساً تربوياً وستة دورات، كما تولت اللجنة العلمية طباعة وتوزيع أكثر من 2000 شريط وبوستر عن شهر رمضان.

ورحب مدير النادي عبد الرحمن البراك، في كلمة له بالحضور، وشكر أولياء أمور الطلاب على إتاحة الفرصة لأبنائهم للالتحاق بمثل هذه الأندية الصيفية وعددهم أكثر من 120 طالباً، وشكر لرجل الأعمال الشيخ صالح الدخيل تكفله ورعايته للحفل الختامي.

ومن جانبه أشاد مدير التربية والتعليم ببرامج وأنشطة النادي متمنياً الاستمرار على هذا النهج, عقب ذلك شاهد الجميع فلماً وثائقياً, ثم تم تكريم الداعمين والعاملين.

من جهته أوضح مشرف النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالقصيم ل( الجزيرة ) أن الإدارة تشرف على 14 نادياً صيفياً بالمنطقة، ومنها نادي البكيرية الصيفي.

وعن زيادة الأندية ذكر البرادي بأن الإدارة مرتبطة بنظام وزارة التربية والتعليم المحدد لعدد الأندية، وأضاف: نحن خاطبنا الوزارة بطلب الزيادة والتعزيز حيث تحتاج بعض المحافظات والمراكز لأندية صيفية تحتضن الشباب وننتظر توفير ذلك في القريب العاجل إن شاء الله.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد