Al Jazirah NewsPaper Monday  30/08/2010 G Issue 13850
الأثنين 20 رمضان 1431   العدد  13850
 
أكثر من 150 ألف زائر للسوق الإلكتروني
توزيع جوائز البريد السعودي «عيدية إي مول.. يستاهلونها زوارنا» 25 رمضان

 

الجزيرة - سلطان المواش

دشنت مؤسسة البريد السعودي الحملة الرمضانية الخاصة بخدمة السوق الإلكتروني «إي مول» تحت شعار «عيدية إي مول.. يستاهلونها زوارنا».

وقال المهندس ماجد بن عنزان مدير عام العمليات البريدية والمشرف العام على السوق الإلكتروني أنه تم تجهيز جوائز مميزة يتم السحب عليها في نهاية شهر رمضان الكريم لأول مرة على «إي مول» كعيدية لعملاء السوق الإلكتروني ومشاركة معهم.

وبيَّن المهندس ماجد أن من الأولويات التي وضعت عند إطلاق هذه الخدمة التواصل المستمر مع العملاء المتميزين في تسوقهم الإلكتروني ومواكبتهم التطور واستخدامهم أفضل أساليب التسوق في العصر الحديث.

وأوضح أنه خلال الفترة الأولى من إطلاق السوق الإلكتروني تم الإعلان عن مجموعة من العروض الحصرية والمميزة لمختلف المنتجات وبمشاركة المتاجر والجمعيات، والآن نقدم لهم عيدية في نهاية الشهر الكريم.

ووفق مدير عام العمليات البريدية تتضمن الجوائز جوالات محمول «إي فون»، وكمبيوترات محمول «إي باد» و»ماك بوك»، مؤكداً أنه سيتم السحب عليها يوم 25 رمضان 1431 الموافق 3 سبتمبر 2010، وسيتم الإعلان عن الفائزين في موقع إي مول وكذلك الصحف.وقد بلغ عدد الزوار أكثر من 150 ألف زائر من مختلف بلدان العالم.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد