Al Jazirah NewsPaper Monday  30/08/2010 G Issue 13850
الأثنين 20 رمضان 1431   العدد  13850
 
نيابة عن أمير حائل د. البقمي يرعى حفل ختام رالي العرسان
50 شاباً أقبلوا على التحدي والإثارة قبل الدخول في الحياة الزوجية

 

حائل - عبدالعزيز العيادة:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل، شهد وكيل الإمارة د. سعد بن حمود البقمي مساء أمس بمركز الأمير سلطان الاجتماعي، حفل ختام رالي العرسان الذي أقامته جمعية الملك عبد العزيز الخيرية للخدمات الاجتماعية بحائل على مدى عشرة أيام للشباب المقبل على الزواج، تخللها مسابقات ومحاضرات وأنشطة رياضية وثقافية متنوعة، وقد بدئ الحفل الختامي بالقرآن الكريم، ثم قدم عرض مرئي عن برنامج رالي العرسان والأنشطة المصاحبة له، والذي اشترك فيه 50 شاباً، تنافسوا على نيل أعلى الدرجات في هذا الرالي الاجتماعي الشامل.

ثم ألقى رئيس لجنة الزواج ورعاية الأسرة عادل الرديعان كلمة أكد فيها أهمية مثل هذه البرامج الاجتماعية، وأبان جملة الفوائد التي استفاد منها الشباب المقبلون على الزواج وعددهم (50) شاباً، مثنياً على دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأمير حائل وسمو نائبه لإنجاح هذا البرنامج، كما أشاد بدعم رعاة البرنامج وداعميه، مؤكداً أن فكرة رالي العرسان 1431هـ انطلقت لتكون برنامجاً سنوياً توعوياً مكثفاً، يساند الدورات المعتادة للشباب المقبلين على الزواج التي تقام خلال العام، لينمي المواهب ويصفي المعارف وينقي المدارك نحو بداية رشيدة لحياة زوجية أسرية سعيدة، ثم توالت الكلمات والقصائد والمشاهد التمثيلية للزواج قديماً وحديثاً.

عقب ذلك كرم وكيل إمارة منطقة حائل د. سعد بن حمود البقمي المساهمين بنجاح البرنامج، كما وزع المكافآت والشهادات على الشباب المقبلين على الزواج، وكذلك شهادات إتمام الدورات وتكريم المدربين والمتعاونين، وقد حضر الحفل نائب رئيس جمعية الملك عبد العزيز الخيرية للخدمات الاجتماعية بحائل الشيخ سالم العياد ومدير شرطة منطقة حائل العميد يحيى بن ساعد البلادي وعدد من المسئولين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد