Al Jazirah NewsPaper Monday  30/08/2010 G Issue 13850
الأثنين 20 رمضان 1431   العدد  13850
 
في بادرة هي الأولى من نوعها
ماراثون رياضي بمشاركة كبار السن.. وحملة للنظافة بإحدى القرى بالجنوب

 

الجزيرة - عوض مانع القحطاني:

في بادرة هي الأولى من نوعها، نظم أهالي قرية آل سلمة التابعة لمحافظة أحد رفيدة برنامجاً حافلاً بالنشاطات الاجتماعية والثقافية والرياضية والترفيهية خلال شهر رمضان، حيث دشن رئيس بلدية أُحد رفيدة يحيى بن محمد بن خلوفة الحملة الرمضانية لنظافة القرية والمناطق السياحية المجاورة لقريتهم والتي شارك فيها ما يقارب أكثر من50 متطوعاً من كبار السن والشباب.. وقد عبر رئيس بلدية أحد رفيدة عن شكره وتقديره لأبناء وأهالي قرية آل سلمة على هذه الفكرة وهذا الاهتمام بنظافة قريتهم.. وهذا يدل على وعيهم وحرصهم على النظافة العامة.كما قام رئيس البلدية بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورة التي نظمها المدرب الدولي عبد الرحمن آل هتلان تحت عنوان: (دورة التنمية البشرية في تطوير الذات) والتي استمرت لمدة أسبوع وهي شهادات معتمدة دولياً من المعهد الأمريكي للتعلم السريع.

كما انطلق مساء ذات اليوم المارثون الرياضي في مجال السباق شارك فيه كبار السن والشباب على مسافة 4 أكيال جرياً على الأقدام.. وفي نهاية السباق تم توزيع الجوائز والهدايا على الفائزين في هذا السباق أعقبه إفطار جماعي لأهالي القرية.

وقال إمام جامع آل سلمة محمد بن عبد الله آل زايد بأن البرنامج الذي تم إعداده خلال شهر رمضان يستهدف تعزيز روح الأخوة بين أبناء القرية.. وأشار إلى أن البرنامج يتضمن خلال شهر رمضان العديد من الفقرات الاجتماعية خصوصاً أن أهالي القرية لا يجتمعون إلا في الصيف نظراً لارتباطهم بوظائفهم في مختلف مناطق المملكة، معرباً عن شكره وتقديره لكل من دعم مثل هذه الأنشطة وهذه البرامج.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد