Al Jazirah NewsPaper Monday  30/08/2010 G Issue 13850
الأثنين 20 رمضان 1431   العدد  13850
 
وفقاً لإعادة التوزيع وزيادة الكميات الواردة
العنزي يبشَر أهالي القريات بقرب انتهاء مشكلة المياه

 

القريات -هاشم أبو هاشم:

أعلن مدير فرع المياه بالقريات المهندس سالم العنزي أن أزمة المياه بالقريات في طريقها للحل، وقال في تصريح لـ(الجزيرة): إن بوادر الخير هلت بعد اجتماع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر آل سعود أمير منطقة الجوف مع مدير عام المياه المهندس عبد الله الأحمري، بحضور محافظ القريات عبد الله الجاسر.

وأوضح أن من أهم نتائج هذا الاجتماع توجيه سموه الكريم بإعادة توزيع حصص المياه بين الجهات المستفيدة من المشروع بما يكفل سد حاجة الجميع وزيادة كمية المياه الواصلة للقريات لمنع انقطاعها.

وأضاف أنه وصلت إلى القريات خلال 24 ساعة، منذ مساء يوم الأربعاء إلى يوم الخميس، أكثر من 23000 متر مكعب من المياه، وأن الضخ سيستمر، وبإذن الله، عليها بمتوسط يومي20000 متر مكعب. وأكد المهندس العنزي : أنه في حال استمرار ورود هذه الكمية فستصبح أزمه المياه من الماضي ولن تكرر مستقبلاً. وأعرب عن شكره العميق، نيابة عن أهالي القريات، للمحافظ عبد الله الجاسر تقديرا لجهوده التي بذلها حتى تحصل القريات على استحقاقها من المياه، كما شكر مدير عام المياه بالمنطقة المهندس عبد الله الأحمري الذي لم يأل جهدا في سبيل إيجاد حل للمشكلة، حيث وجه منذ ظهور الأزمة بتشكيل إدارة جديدة تحل محل الفريق المشرف من الفروع، وتتخذ من بسيطاء مقراً لها وترتبط به مباشرة، وتتولى إدارة ومتابعة مشروع مياه بسيطاء المركزي وكل مايرتبط به.

وقال المهندس العنزي في تصريحاته لـ( الجزيرة): إن الجنة ستباشر أعمالها بعد إجازة عيد الفطر المبارك، وأعرب عن شكر وتقدير أهالي القريات لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز لتلمسه احتياجات المواطنين وسماعه لأصواتهم، وتوجيهات سموه الكريم بإيجاد الحلول العاجلة لجميع هذه الأزمات التي تؤثر على راحة المواطنين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد