Al Jazirah NewsPaper Monday  30/08/2010 G Issue 13850
الأثنين 20 رمضان 1431   العدد  13850
 
بمشاركة 164 فريقاً و1968 لاعباً..
أمين منطقة الرياض يرعى المباراة النهائية لبطولة الأمانة السادسة

 

تحت رعاية سمو أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبد العزيز بن محمد بن عياف تُقام المباراة النهائية على كأس أمانة منطقة الرياض بين فريقي الموج من الساحة البلدية بحي الروابي وفريق التانجو من الساحة البلدية بحي الدار البيضاء اليوم الاثنين 20-9-1431هـ بساحة البلدية بحي بدر عند الساعة العاشرة مساء وسيقود المباراة طاقم تحكيم معتمد من الرئاسة العامة لرعاية الشباب وبحضور عدد من اللاعبين الدوليين والمدربين الوطنيين.. وسيسلم سمو الأمين كأس أمانة منطقة الرياض لصاحب المركز الأول والميداليات الذهبية ومبلغاً مالياً قدره 5000 ريال.. والميداليات الفضية لصاحب المركز الثاني ومبلغاً مالياً قدره 3000 ريال.. والميداليات البرونزية لصاحب المركز الثالث ومبلغاً مالياً قدره 2000 ريال.. وسيحصل أفضل لاعب وأفضل حارس على كأس وجهاز جوال حديث.

وكانت مباريات البطولة انطلقت مع بداية شهر رمضان المبارك على 8 ساحات بلدية بمختلف أحياء مدينة الرياض بمشاركة 164 فريقاً و1968 لاعباً وكل فريق يمثله 12 لاعباً ومدرب وأقيمت المباريات بنظام خروج المغلوب وتم توزيع الفرق إلى مجموعات.

وتهدف أمانة منطقة الرياض من إقامة هذه البطولة إلى الاهتمام والرعاية بالشباب وتطوير مواهبهم وتنمية قدراتهم البدنية والذهنية تحت إشراف كوادر فنية مدربة.. وقد امتازت هذه البطولة بظهور وبروز العديد من النجوم الشابة الذين كانوا محل اهتمام كشافي الأندية الذين تواجدوا بكثرة لمتابعة مجريات البطولة ومتابعة النجوم للاستفادة منهم في الأندية وكذلك في المنتخبات الوطنية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد