Al Jazirah NewsPaper Monday  30/08/2010 G Issue 13850
الأثنين 20 رمضان 1431   العدد  13850
 
جيرتس: كنت بحاجة إلى رصد أداء الغرافة .. ويونس وكليمرسون هما الأبرز
رئيس الهلال يجتمع بجيرتس في جدة لإعلان القرار الأخير.. ويلتقي الدعيع للحديث عن حفل اعتزاله

 

كتب - فيصل المطرفي:

حضر قائد الفريق الهلالي المعتزل مؤخراً وعملاق الحراسة الآسيوية محمد الدعيع مباراة الوحدة أمام الهلال مساء أمس على أن يلتقي رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بعد نهاية المواجهة للحديث حول حفل اعتزاله وموعده وكل ما يخصه ووضع الخطوط العريضة له، بالتنسيق المباشر مع عضو شرف النادي الأمير عبد الله بن مساعد الذي أسند له ملف اعتزال الدعيع نظير نجاحه الباهر في الجوانب الاستثمارية إلى جانب تنظيم مهرجانات اعتزال نجوم الهلال في الأعوام الماضية. وينتظر أن يكشف النقاب عن تفاصيل مهرجان توديع الدعيع في الأسابيع المقبلة إذ يتوقع أن يكون في مطلع العام الميلادي القادم في حال الوصول لاتفاق مع أحد الأندية الأوروبية للمشاركة في مباراة الاعتزال.

من جهة أخرى أنهى مدرب الفريق الهلالي البلجيكي ايريك جيرتس ومدير إدارة الكرة سامي الجابر مهمتهما في الدوحة بنجاح بعد حضورهما مواجهة الغرافة أمس الأول التي انتهت بفوزهم بسداسية على نظيرهم الريان إذ وجد الثنائي الهلالي في المدرجات ودون جيرتس كل الملاحظات وعن هذا الملف علق قائلاً: (كنت بحاجة إلى مشاهدة الفريق الذي سأقابله في دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا ومن خلالها وقفت على الكثير من الجوانب وحقيقة شاهدت فريقاً جيداً ويملك في صفوفه لاعبين بارزين في خط المقدمة هما العراقي يونس محمود والبرازيلي كليمرسون ونحن في الفريق الهلالي سنبدأ الإعداد والتحضير للمواجهة انطلاقاً من نهاية الأسبوع الجاري بعد الفراغ من مباريات الدوري بنهاية لقاء الوحدة أمس).

وكان مدير إدارة الكرة سامي الجابر قد وصل مكة عصر أمس وأدى مناسك العمرة قبل أن يتجه لملعب الشرائع لحضور مباراة فريقه البارحة.

جدير بالذكر أن رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد ينتظر أن يجتمع بمدرب الفريق ايريك جيرتس في جدة لتحديد وإعلان جديد الأسماء الفنية في الفريق الهلالي الأول.

من ناحية أخرى يصل للرياض مساء اليوم محترف الفريق الهلالي البرازيلي تياجو نيفيز بعد أن قضى فترة إجازته ببلاده واستقبل مولودته وسيكون في مقدمة اللاعبين في تدريب الفريق الهلالي الأربعاء المقبل.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد