Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/09/2010 G Issue 13852
الاربعاء 22 رمضان 1431   العدد  13852
 
استمراراً لتعاون رعاية الشباب ومشاركتها في إنجاح احتفالات أعياد الرياض
ابن عياف: تخصيص الصالات الرياضية لاحتفالات العيد مشاركة مقدرة من سمو الرئيس العام وسمو نائبه

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح :

ثمَّن سمو أمين منطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف الدعم والاهتمام المتواصل والتعاون الكبير من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب بدعم وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد ومساهمتهما في احتفالات عيد الرياض وتخصيص الصالة الرياضية المغطاة لاحتضان فعاليات العيد.

وقال سموه: ليس هذا بمستغرب فالأمانة تجد كل دعم واهتمام، والرئاسة وضعت كافة مرافقها لهذه الاحتفالات، ويأتي في مقدمتها استاد الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - بالملز، كما أشاد سموه بتعاون وجهود وزارة الثقافة والإعلام وتهيئة مركز الملك فهد الثقافي لاحتضان عدد من فعاليات العيد وغيرها من المرافق.

وتوقع د. ابن عياف أن تستقل الصالة الرياضية عداداً كبيرة لحضور الفعاليات للأجواء الرائعة المتوفرة في هذه الصالة المغطاة. وتوفير التهوية والتكييف والخدمات الضرورية، ومنها مواقف السيارات.

ويتابع الأستاذ عبدالرحمن المسعد مدير المكتب الرئيس لرعاية الشباب بمنطقة الرياض عملية إعداد التدريبات وتجهيز الصالة الرياضية للاحتفالات تمشياً مع توجيهات سمو الرئيس العام وسمو نائبه لإنجاح هذه الاحتفالات.

اجتماعات متواصلة

هذا، ويواصل سمو أمين منطقة الرياض د. عبدالعزيز بن محمد بن عياف اجتماعاته مع اللجان المسؤولة عن احتفالات العيد ومتابعة كل شيء يخصها والاستفادة من الاقتراحات التي تكفل النجاح المنتظر من الاحتفالات بإذن الله.

تعليم الرياض يشارك في الفعاليات

هذا، وسيكون فلذات أكبادنا على موعد مع الفرح والمرح مع مجموعة من طلبة المدارس لمختلف الأعمار والذين سيقدمون فقرات منوعة للأطفال في عدة مواقع للاحتفالات بالرياض. وهنأ الدكتور عبدالعزيز الدبيان مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الجميع بقرب حلول عيد الفطر المبارك، وقال إن الإدارة حرصت على المشاركة في هذه المناسبة وتعاونها مستمر مع أمانة منطقة الرياض سواء كان من منسوبي الإدارة من معلمين ومدربين في الساحات البلدية وكذلك المشاركة في المسرحيات والفعاليات الخاصة بالأطفال.

نظافة مواقع الاحتفالات

وركزت الإدارة العامة للنظافة في أمانة منطقة الرياض على النظافة في مواقع احتفالات العيد من خلال خطة عمل أعدت لهذا الغرض.

وقال المهندس أحمد البسام مدير عام النظافة: إننا ناقشنا هذا الموضوع منذ مدة بهدف توفير كل شيء يمكِّن الجميع من قضاء أجمل وأحلى الأوقات وشدد المهندس البسام على أهمية التعاون من الجميع.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد