Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/09/2010 G Issue 13852
الاربعاء 22 رمضان 1431   العدد  13852
 
مفتي عام المملكة يلتقي أعضاء جمعية مكافحة السرطان

 

الجزيرة - خالد الحارثي

استقبل سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ في مكتبه بالرياض أعضاء مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان يتقدمهم أمين عام الجمعية الدكتور عبد العزيز الخريف والدكتور فهد الخضيري أمين صندوق الجمعية. وفي بداية اللقاء رحب مفتي عام المملكة بأعضاء الجمعية، ثم تفضل د. الخضيري بتقديم شرح مفصل عن الجمعية وأهدافها وأنشطتها الحالية والمستقبلية التي تطمح إلى تحقيقها في مجال مكافحة السرطان، كما تناول اللقاء مناقشة احتياجات الجمعية وسبل دعمها في المرحلة المقبلة.

وأبان الدكتور الخضيري أن الجمعية تخدم أكثر من ألفي مريض من خلال تقديم الخدمات الاجتماعية والنفسية للمرضى والإسهام في دعم برامج التوعية الوقائية من السرطان والتثقيف الصحي.

هذا وقد أثنى سماحة مفتي عام المملكة على العمل الخيري الذي تنتهجه الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان في خدمة شريحة من المرضى من هم في أمس الحاجة للرعاية والدعم، متمنياً سماحته للقائمين على أعمال الجمعية التوفيق والنجاح. وفي ختام الزيارة تسلم سماحة مفتي عام المملكة درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد