Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/09/2010 G Issue 13852
الاربعاء 22 رمضان 1431   العدد  13852
 
تنفيذاً لتوجيهات سمو وزير الداخلية
الجوازات تواصل عملها خلال إجازة عيد الفطر

 

الجزيرة - الرياض

تواصل المديرية العامة للجوازات وكافة فروعها أعمالها خلال إجازة عيد الفطر المبارك وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو المساعد للشؤون الأمنية -حفظهم الله-.. وذلك لاستقبال الحالات الطارئة والضرورية التي لا يمكن تأجيلها سواء كانت للمواطنين أو المقيمين.

وأوضح مدير عام الجوازات اللواء سالم بن محمد البليهد أن العمل في إدارات الجوازات والمنافذ الجوية والموانئ البحرية والمنافذ البرية مستمر بشكل دائم على مدار (24) ساعة. ونوه اللواء البليهد أنه تم التأكيد على مديري إدارات الجوازات بالتواجد بصورة مستمرة للإشراف على أعمال الإدارات وإنجاز جميع الأعمال دون تأخير والتأكد من تواجد المكلفين بالعمل. وأبان مدير عام الجوازات أن دوريات الجوازات ستقوم بجولاتها خلال فترة الإجازة بشكل مستمر وعلى مدار الأربع والعشرين ساعة كالمعتاد.

واختتم تصريحه حاثاً المواطنين والمقيمين التعاون مع الجوازات بأن المراجعة لا تكون إلا في الحالات الطارئة والضرورية جداً والتي لا تقبل التأجيل أو التأخير حتى يتمكن رجال الجوازات من تقديم أفضل الخدمات للمراجعين الذين لديهم ظروف طارئة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد