Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/09/2010 G Issue 13852
الاربعاء 22 رمضان 1431   العدد  13852
 
كلية الزراعة بجامعة الملك سعود تحصل على الاعتماد الأكاديمي الكندي

 

الجزيرة - عمراللحيان

حصلت كلية علوم الأغذية والزراعة بجامعة الملك سعود على الاعتماد الأكاديمي من الهيئة الزراعية الكندية «AIC»، حيث صدر قرار الاعتماد وسلم رسمياً للكلية في منتصف شهر أغسطس 2010 باعتماد برامجها الأكاديمية لمدة سبع سنوات، وسيتم مراجعة هذه البرامج في عام 2017م، وستقوم الهيئة بمراجعة التقرير السنوي الذي تعده الكلية عن وضع البرامج وتطورها.

وقد أشاد معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبد الله بن عبد الرحمن العثمان بالإنجاز الذي حققته كلية علوم الأغذية والزراعة بحصولها على الاعتماد الأكاديمي الدولي من الهيئة الزراعية الكندية «AIC» للاعتماد لبرامجها الأكاديمية لمدة سبع سنوات، وتعد كلية علوم الأغذية والزراعة بجامعة الملك سعود ثالث كلية في الجامعة تحصل على الاعتماد الأكاديمي.

وأضاف د. العثمان أن الاعتماد الأكاديمي لبرامج كلية علوم الأغذية والزراعة بالإضافة إلى حصول الكلية مؤخراً على نظام الجودة الإدارية الآيزو(ISO 9001 -2008) سوف يجعل الكلية مهيئة لمواجهة تحديات التطوير المستمر والريادة والتميز.

ورفع الدكتور العثمان شكره وتقديره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- على دعمهم المتواصل لجامعة الملك سعود والذي كان سبباً في تحقيق الإنجاز تلو الإنجاز، وأشار إلى أنّ هذا الإنجاز ما هو إلا ثمرة من ثمرات هذا الدعم السخي لقيادتنا الرشيدة وسيعقبه إنجازات أخرى بعونه تعالى، والشكر موصول لمعالي وزير التعليم العالي ومعالي نائب الوزير على دعمهم للجامعة وتذليل الكثير من الصعاب لتحقيق الأهداف الوطنية السامية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد