Al Jazirah NewsPaper Wednesday  01/09/2010 G Issue 13852
الاربعاء 22 رمضان 1431   العدد  13852
 
حلق في سماء أوكرانيا
منطاد «ملك الإنسانية» يرتحل في 52 دولة حول العالم

 

الجزيرة - واس

طاف منطاد «ملك الإنسانية» في جولة دولية عبر 52 دولة ليحلق أمس في أجواء جمهورية أوكرانيا مشاركًا في مهرجانها للمناطيد إلى جانب مناطيد الفرق الأوكرانية والأوروبية، ثم يواصل رحلته إلى ألمانيا حاملاً صورة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ورسالته للتعايش السلمي والحوار الثقافي والتسامح بين شعوب العالم.

وعبّر رئيس فريق منطاد «ملك الإنسانية» الطيار عبد العزيز ناصر المنصوري عن سعادته بأن ينتقل من بلد إلى آخر حاملاً رسالة ملك الإنسانية للعالم.

وقال: إن مشاركة منطاد «ملك الإنسانية» في جمهورية أوكرانيا ترمز إلى التعاون الكبير بين جمهورية أوكرانيا والمملكة العربية السعودية في العديد من المجالات وعلى جميع الأصعدة.

فيما ثمّن عاليًا رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان أوكرانيا للمناطيد اللكسند نكوليف مشاركة منطاد «ملك الإنسانية» وما يحمله من قيم ورسالة سامية معبرًا عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز نائب الحرس الوطني على حرصه الكبير لنقل الحضارة السعودية والعربية إلى شعوب العالم من خلال متابعته المتواصلة لجولة منطاد ملك الإنسانية الدولية وبالأخص جولته جمهورية أوكرانيا الذي يكنّ شعبها كل التقدير والاحترام لشخص خادم الحرمين الشريفين لكونه أحد أهم وأكبر الرموز الدولية الذين حرصوا على خدمه شعوب العالم في العديد من المجالات.

وقد أقام فريق منطاد «ملك الإنسانية» برئاسة الطيار المنصوري مأدبة إفطار حضرها العديد من الفرق المشاركة في مهرجان المناطيد بأوكرانيا، حرصًا على التعريف بديننا الحنيف وما يتسم به من تسامح وخير والتواصل مع الآخر.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد