Al Jazirah NewsPaper Friday  03/09/2010 G Issue 13854
الجمعة 24 رمضان 1431   العدد  13854
 
قتيل مدني وجريحان في هجوم استهدف ضابط شرطة في أبين
اليمن: ضبط مواد دعائية لفتنة عناصر التمرد بصعدة

 

صنعاء - عدن - واس

احتجزت الأجهزة الأمنية اليمنية في مديرية حوث بمحافظة عمران اليمنية كمية من المواد الدعائية لفتنة عناصر التمرد بصعدة، عبارة عن ملصقات مصورة وميداليات موضوعة داخل كراتين.

وذكرت الأجهزة الأمنية (لمركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية اليمنية) أمس، أنها ضبطت مواد الدعاية لعناصر التمرد في فرزة السيارات المتوجهة إلى محافظة صعدة بداخل سيارة بيجوت كان على متنها 6 أشخاص.. مشيرة إلى أنها تتحفظ على المواد الدعائية لفتنة التمرد مع السيارة لإجراءات التحري والتحقيق.

وفي سياق متصل ذكرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجوف أن عناصر التمرد تقوم بنشاطات تحريضية ودعائية لفتنة التمرد في عدد من مديريات المحافظة.. موضحة انها تراقب هذه النشاطات المشبوهة وعناصر التمرد التي تقوم بها للحيلولة دون تطورها إلى أعمال تستهدف الأمن والاستقرار بمحافظة الجوف وعرقلة جهود إحلال السلام بالمحافظة.

من جانب آخر قتل مدني وأصيب شخصان بجروح في هجوم نفذه مجهولون مساء الأربعاء ضد ضابط صف في مدينة جعار بالقرب من زنجبار عاصمة محافظة أبين الجنوبية، حسبما أفاد مصدر أمني محلي الخميس. وقال المصدر إن «جعار شهدت مساء الأربعاء هجوماً بالأسلحة الرشاشة نفذه مسلحان كانا يستقلان دراجة نارية واستهدف ضابط صف في الشرطة».

وأسفر الهجوم عن «مقتل أحد المدنيين المارة وجرح آخر فيما أصيب ضابط الصف بجروح ولاذ المسلحان بالفرار».

وذكر المصدر أن المهاجمين كانا يستقلان دراجة نارية وأطلقا النار من أسلحتهما الرشاشة باتجاه رجل الشرطة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد