Al Jazirah NewsPaper Friday  03/09/2010 G Issue 13854
الجمعة 24 رمضان 1431   العدد  13854
 
عدد من مديري القطاعات الأمنية بالخرج:
قرار زيادة رواتب العسكريين يؤكد اهتمام القيادة بهذا القطاع

 

الخرج - مسفر القحطاني

عبَّر عدد من مديري إدارات القطاعات الأمنية بمحافظة الخرج عن شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني على صدور قرار مجلس الوزراء بالموافقة على زيادة رواتب الأفراد العسكريين من رتبة (جندي) إلى رتبة (رئيس رقباء) والموافقة على زيادة رواتب الضباط من رتبة (ملازم) إلى رتبة (لواء) وفقاً لسلم الرواتب الجديد.

وقال مدير جوازات الخرج العميد محمد بن عبدالرحمن القحطاني إن هذه الزيادة جاءت لتؤكد مدى الاهتمام الذي يحظى به العسكريون من رعاية واهتمام، وتدل على حرص القيادة على تحسين المستوى المعيشي لأبنائهم منسوبي القطاعات العسكرية. وأوضح مدير شرطة محافظة الخرج العقيد سعيد بن عبدالله الرفيدي أن صدور قرار الزيادة في رواتب العسكريين يدل على حرص القيادة - حفظها الله - على رفع مستوى المعيشة للمواطن. وأشار إلى أن صدور هذا الأمر يدل على الرعاية الأبوية من قيادتنا الرشيدة لأبنائهم منسوبي القطاعات العسكرية بتلمس احتياجاتهم.

ورفع مدير مرور الخرج المقدم سلطان بن مشنان السهلي شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على حرصهم وتقديرهم لمنسوبي القطاعات العسكرية بإقرار هذه الزيادة، التي جاءت لتؤكد مدى الحب والتقدير الذي يحظون به منسوبو القطاعات العسكرية من القيادة الغالية، سائلاً المولى - عز وجل - أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها، إنه سميع مجيب. وقال مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الخرج المقدم سعد بن علي الراجح إن قرار زيادة رواتب العسكريين قرار أبوي من ملك الإنسانية. مشيراً إلى أن هذه المكرمة سيكون لها أبلغ الأثر في نفوس الجميع الذين يتضرعون للمولى عز وجل في هذا الشهر الكريم بأن يحفظ لهذه البلاد دينها ومليكها الذي له أيادٍ بيضاء على الجميع.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد