Al Jazirah NewsPaper Friday  03/09/2010 G Issue 13854
الجمعة 24 رمضان 1431   العدد  13854
 
محافظ القريات يدشن المرحلة الأخيرة من إفطار الصائم

 

القريات - محمد البدري

دشن محافظ القريات رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية عبد الله الجاسر المرحلة الثانية والأخيرة من برنامج إفطار الصائم للأسر، حيث سيرت الجمعية عدة مركبات محملة بالمواد الغذائية الرمضانية كالتمر والأرز والدجاج واللبن وغيرها، وتستفيد من هذا البرنامج 100 أسرة أيتام و 100 أسرة فقراء من فئة الأشد حاجة.

والجدير بالذكر أن الجمعية حددت خدمات إفطار الصائم في هذا العام على الأسر وجمرك منفذ الحديثة، حيث يتم توزيع 500 وجبة جاهزة يوميا على المسافرين عبر المنفذ.

وشكر سعد بن سليم العبار مدير عام جمعية البر الخيرية، الذي ذكر ذلك، جميع من ساهم في دعم هذا المشروع وخص بالذكر مدير عام جمرك الحديثة والعاملين على تسهيل هذه المهمة الخيرية.

ومن جهة أخرى سلم محافظ القريات ورئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية عبد الله بن صالح الجاسر مدير فرع بنك الرياض بالقريات عبد الوهاب بن محمد السهر درعا تذكاريا، شكرا وعرفانا لجهود البنك في خدمة جمعية البر الخيرية، حيث قام البنك مؤخرا بتوفير 200 سلة غذائية رمضانية، وقد تولت الجمعية توزيعها على بعض الأسر المستفيدة من خدماتها. ووعد السهر بتقديم المزيد من الدعم للجمعية وتبني بعض البرامج لديها. وأهاب الجاسر بالشركات والبنوك ورجال الأعمال بتحمل المسئولية الاجتماعية تجاه الفقراء والمحتاجين من أبناء المحافظة. صرح بذلك عطا لله العبار مستشار التخطيط والتطوير في جمعية البر الخيرية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد