Al Jazirah NewsPaper Friday  03/09/2010 G Issue 13854
الجمعة 24 رمضان 1431   العدد  13854
 
انضمام أعضاء جدد إلى لجنة أصدقاء مرضى برفحاء

 

رفحاء - حماد الرويان

عقدت لجنة أصدقاء المرضى برفحاء برئاسة محافظ رفحاء رئيس اللجنة عبد الله السياري اجتماعاً لها بمقر اللجنة بحضور جميع الأعضاء، رحب في بدايته رئيس اللجنة بالأعضاء الجدد، معرباً عن الأمل في أن يكونوا عوناً لإخوانهم أعضاء اللجنة وليساعدوا المرضى.

وتشمل قائمة الأعضاء الجدد المهندس صالح الصغير رئيس بلدية رفحاء، ورجل الأعمال أحمد عبد العزيز الأحمد، ومدير البنك الأهلي خالد الشمري، وعبد الرحمن التويجري.

ومن ضمن بنود جدول الأعمال التي تمت مناقشتها دعم المرضى، حيث تمت الموافقة على دعم عدد من المرضى مساعدة لهم كما تم دعم بند الزكاة من الأعضاء، إلى جانب مناقشة مسألة معايدة المرضى، حيث تقرّر أن تكون الزيارة للمرضى أول أيام عيد الفطر المبارك.

وبحث الاجتماع أبرز معوقات الدعم، حيث ما زالت اللجنة تعتمد في دعمها على أعضائها وما يصلها من خارج المحافظة من دعم من رجال الأعمال وبعض المؤسسات الحكومية، وناقش الأعضاء كيفية الوصول للداعمين داخل المحافظة وخارجها والآلية التي سوف تعمل بها اللجنة مستقبلاً، وبحثت اللجنة في عدد من الاقتراحات بهذا الشأن.

وأوضح أمين اللجنة عياد المعيلي، الذي ذكر ذلك، أن المحافظ شكر في ختام الاجتماع أعضاء اللجنة على جهودهم وعلى ما يقدمونه لإخوانهم المرضى، مشيراً إلى أن عدد المرضى الذين تمت مساعدتهم من اللجنة قد بلغ 25 مريضاً تلقوا مساعدات مالية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد