Al Jazirah NewsPaper Friday  03/09/2010 G Issue 13854
الجمعة 24 رمضان 1431   العدد  13854
 
محافظ القريات يستقبل المسلمين الجدد

 

القريات - محمد البدري

استقبل محافظ القريات عبدالله الجاسر 45 شخصا من الذين أشهروا إسلامهم مؤخرا من خلال مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالقريات، ومنسوبي المكتب، بحضور فضيلة رئيس محكمة القريات الشيخ إبراهيم الجاسر وعدد من رجال الأعمال الداعمين لبرامج المكتب.

وهنأ الجاسر المسلمين الجدد بدخولهم إلى الدين الإسلامي القويم، شاكرا جهود منسوبي مكتب توعية الجاليات ودورهم في تكثيف الدعوة نحو نشر الدين الإسلامي بين الجاليات غير المسلمة، وقال إنه تحقق ولله الحمد مع الأسلوب الأمثل في الدعوة زيادة عدد المسلمين بالقريات من الجاليات.

ثم وجه فضيلة الشيخ إبراهيم الجاسر كلمة حمد الله من خلالها على نجاح سبيل الدعوة على أيدي رجال مخلصين أسهموا بهمتهم في إقناع غير المسلمين بقيمة الدين الإسلامي وتمتع من يعتنقه بالسعادة الحقيقية، وبفضائله والجزاء العظيم الذي ينتظره المسلم الحق من ربه.

وقد قام عضو مجلس الإدارة المهندس محمد عتيق الرويلي بترجمة الكلمات الوعظية التي وجهها فضيلة الشيخ الجاسر للمسلمين الجدد.

ومن جانبه قال مدير العلاقات العامة والإعلام إن المكتب حقق ولله الحمد إضافة جديدة هذا العام لرصيده من المسلمين الجدد حيث أشهر 132 شخصا إسلامهم خلال تسعة أشهر الماضية، ومن مختلف الجنسيات، وبالذات من الفلبين والهند وباكستان ونيبال.

وكانت آخر مجموعة تشهر إسلامها تتكون من ثلاثة أشخاص وقد لقنهم الشهادتين فضيلة رئيس محكمة القريات الشيخ إبراهيم الجاسر.

وفي نهاية اللقاء شكر محافظ القريات رجال الأعمال الداعمين لبرامج المكتب والتي من خلالها تحقق ولله الحمد نجاح برامج الدعوة والإرشاد.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد