Al Jazirah NewsPaper Friday  03/09/2010 G Issue 13854
الجمعة 24 رمضان 1431   العدد  13854
 
سموه رعى اتفاقية لتوظيف الشباب
نائب أمير الشرقية يستقبل مدير المكتب التعاوني بالعيون

 

الدمام محمد العبيد

استقبل صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية صالح بن خليفة الكليب مدير المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوجيه الجاليات بالعيون بمحافظة الأحساء والطلاب المشاركين في الرحلة العلمية الدعوية من مؤسسة الأميرة العنود الخيرية بمكتب سموه بالإمارة ظهر أمس الأول.

وقد أشاد سموه بدور المكتب لتشجيعه العلم برحلات علمية خيرية مرتبطة بكبار العلماء مثمنًا سموه جهود العاملين فيه، كما استمع سموه إلى بعض قراءات الطلاب وأثنى على جهودهم ودعاهم إلى مواصلة طلب العلم.

من جهته شكر صالح الكليب سموه على دعمه واهتمامه المتواصل بالمكتب وتشجيع أبنائه على العلم والاعتزاز بعقيدتهم ووطنهم.

على صعيد آخر رعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية توقيع اتفاقية بين صندوق تنمية الموارد البشرية وشركة اتحاد افندي (المسئولة عن تشغيل نظام ساهر المروري) لدعم توظيف الشباب بمكتب سموه ظهر أمس.

وقد نوّه سموه بالجهود المباركة التي يبذلها الصندوق والشركة المسئولة عن نظام ساهر في دعم توظيف الشباب طالبي العمل لتوطين الوظائف وتدريبهم.

حيث وقع الاتفاقية مدير صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة الشرقية طارق الأنصاري ومدير عام شركة اتحاد افندي خالد عبد الجواد واللذان شكرا سموه على رعايته توقيع الاتفاقية واثنيا على جهود سموه في هذا المجال وتشجيعه لتوظيف الشباب.

كما نوها بالدعم والمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مجال توظيف الشباب.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد