Al Jazirah NewsPaper Friday  03/09/2010 G Issue 13854
الجمعة 24 رمضان 1431   العدد  13854
 
ظروف صحية أبعدت القريني.. وزينجا يؤكد:
راض عن اللاعبين.. ولولا القرارات الخاطئة لكان رصيدنا أعلى

 

الرياض - عيسى الحكمي

أعلن الإيطالي والتر زينجا مدرب فريق النصر الكروي رضاه التام عن الفريق في المباريات الأربع الماضية وعن جميع اللاعبين بمن فيهم الأجانب، مشيرا في حديث الى موقع ناديه أمس أنه بحاجة إلى الوقت ليكون الفريق في كامل انسجامه ويحقق أهداف أنصاره المرتقبة هذا الموسم.

وأضاف: الفريق يتجاوب بشكل جيد في الملعب، لولا بعض القرارات الخاطئة كاحتساب الحكم هدف التعادل للتعاون في قرار خاطئ، وقرار إيقاف الأرجنتيني فيغاروا الذي فاجأنا قبل ثلاث ساعات من مباراتنا أمام الشباب لكان وضعنا النقطي بعد المباريات الأربع أفضل مما هو الآن. ووصف المدرب الإيطالي فترة التوقف الحالية بالإيجابية لجميع الفرق بما فيها النصر حتى يعيد الأخير حساباته ويرسم خططه لاستكمال انسجام الفريق الذي يضم 6 لاعبين جدد على التشكيلة من بينهم ثلاثة لاعبين أجانب. وحول أداء الأجانب الثلاثة (ماكين وبيتري ورازفان) قال: عندما يأتي أي شخص لبلد جديد يحتاج إلى الوقت حتى يتأقلم مع الظروف المحيطة به، اللاعبون يلعبون في السعودية لأول مرة، وهم عناصر دولية يسافرون من حين لآخر للدفاع عن شعار بلدانهم وبالتالي يبذلون جهدا مضاعفا، ومن الطبيعي هم بحاجة إلى الوقت، أنا راض عن الجميع وعلاقتي بالجميع في كل مكان ممتازة. واعتبر عودة حسين عبد الغني للتدريبات إلى جانب الحارس خالد راضي بأنها مهمة للفريق بيد أنه استدرك «اللاعبان لا زالا في طور التدريبات ويحتاجان للوقت حتى يستطيعا اللعب لكنهم بدون شك إضافات مهمة لخياراتي ولديهم قدرة قيادية ستفيد الفريق».

وأكد انه يعمل لبناء فريق منسجم ليس لمباراة أو مباراتين أو من أجل بطولة واحدة وإنما ليحصد الانتصار في جميع الاستحقاقات التي تقابله في المستقبل القريب والبعيد، وهذا يحتاج على حد وصفه لوقت وعمل كبير، وأضاف (كمدرب أريد الفوز بثلاثة أهداف نظيفة في كل مباراة، وأن يلعب فريقي بشكل ممتاز، وعندما أحدث تغييرا يقود للفوز وتسجيل الأهداف، واختار الأفضل دائماً لتمثيل الفريق، لكن لكل ذلك يحتاج إلى الوقت، والمشكلة التي تواجهنا أن الجميع يريد كل شيء الآن، يجب أن يدرك الجميع أن فريقا واحدا هو الذي سيفوز بالدوري ومدربا واحدا هو الذي سيتوج، وأن العمل والوقت هما السبيل لأن ندرك ذلك). وشكر زينجا جماهير النصر على تفاعلها مع الفريق وقيادته للفوز بفريق الجولات الأربع وتتويج لاعبيه بجوائزها مشيرا أن ذلك يوضح مدى شعبية الفريق وحرص جماهيره على الوقوف معه في جميع الظروف.

على خط آخر واصل الفريق أمس تدريباته اليومية وأجرى المدرب مناورة قوية بين الفريق الأساسي والرديف بينما كشفت مصادرنا أن غياب مدير كرة القدم سلمان القريني في الأيام الماضية جاء لظروف صحية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد