Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/09/2010 G Issue 13856
الأحد 26 رمضان 1431   العدد  13856
 
وسط تصفيق كبير من الجماهير الاتحادية:
جوزيه يحيي نور على إبداعاته أمام فريق أحد وزياييه يصل جدة

 

جدة علاء سعيد

اجتاز قائد الاتحاد محمد نور الاختبار الذي وضعه له الجهاز الفني في المباراة الودية الأخيرة التي خاضها الفريق يوم الجمعة الماضي أمام فريق أحد والتي تمكن فيها الاتحاد من كسب ذلك اللقاء بهدفين مقابل لا شيء سجلها مشعل السعيد وسلطان النمري فيما كان اللاعب محمد نور من نجوم اللقاء وذلك بعد أن قدم لمسات فنية رائعة تفاعلت معها الجماهير الاتحادية بالإضافة إلى مدرب الفريق البرتغالي مانويل جوزيه الذي وقف من كرسيه لتحية القائد الاتحادي بعد خروجه من اللقاء في الدقائق الأخيرة مما ساهم ذلك الأمر في تحية الجماهير الاتحادية الكبيرة التي تواجدت بكثافة في مدرجات الملعب للمدرب واللاعب بعد أن تصالحا من المشاكل التي نشبت بينهما مؤخراً.

هذا وقد وضح على المدرب مانويل جوزيه اعتماده على تواجد نور في خط المقدمة كمساند لخط الهجوم بينما يتواجد المحترف البرتغالي نونو آسيس في مركز الوسط الأيمن حيث لوحظ تفاهم وانسجام كبير يجمع نور ونونو خلال المباراة الودية الأخيرة.

من جهة أخرى وصل أمس محترف الاتحاد الجزائري عبدالمالك زياييه إلى جدة بعد أن شارك مع منتخب بلاده في المباراة الودية أمام منتخب تنزانية حيث سينخرط زياييه مباشرة في تدريبات اليوم بينما تأكد بأن عودة المحترف العماني أحمد حديد ستكون في الثاني من شهر شوال المقبل.

هذا وقد تقرر بأن يخوض الاتحاد لقاءه الودي الثاني أمام فريق الأنصار يوم الثلاثاء المقبل، سيقوم اللاعبون بعد هذه المباراة بأخذ إجازة طويلة لمدة ثلاثة أيام ليعودوا لتدريبات في الثاني من شهر شوال تحضيراً للقاء المرتقب أمام الأهلي في الجولة الخامسة من دوري زين السعودي للمحترفين.

وعلى صعيد آخر قام ممثل هيئة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم محيي الدين ناظر بزيارة لمقر نادي الاتحاد في إطار التحضيرات لزيارة وفد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التفقدية للأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2011م.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد