Al Jazirah NewsPaper Sunday  05/09/2010 G Issue 13856
الأحد 26 رمضان 1431   العدد  13856
 
أثنى على جهود الخالد ومعاونيه
المقيرن : المنتخب السعودي قادر على بلوغ نهائي كأس العالم

 

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة واللجنة السعودية شبه الأولمبية - عبدالله بن سليمان المقيرن على أن المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة لكرة القدم قادر بمشيئة الله تعالى وبتوفيقه بلوغ نهائي كأس العالم 2010م جنوب إفريقيا نظير ما حققه من نتائج ومستويات مشرفة في الأدوار التمهيدية والنصف النهائي وتحقيق لقب هذه البطولة والذي سيتحقق بتوفيق الله للمنتخب السعودي.

وأرجع المقيرن هذه النتائج المشرفة والإنجازات المتلاحقة التي تحققها المنتخبات السعودية لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة بالدعم والاهتمام والتشجيع الذي تحظى به رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة ومنسوبيها في المملكة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب.

وأثنى المقيرن على الجهود التي بذلها ويبذلها المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد وكافة معاونيه والمعطيات الفنية التي يقدمها أعضاء المنتخب من مستويات فنية عالية خلال مشاركتهم في هذه البطولة وفي البطولة السابقة 2006م التي كانت محل تقدير كافة المراقبين الدوليين ووسائل الإعلام المختلفة.. متمنياً استمرار النجاح والتفوق لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة السعودية وللقائمين عليها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد