Al Jazirah NewsPaper Monday  06/09/2010 G Issue 13857
الأثنين 27 رمضان 1431   العدد  13857
 
فندق بارك إن الخُبر يستعد لتقديم خدمات خلال العيد

 

بمناسبة قرب حلول عيد الفطر السعيد، تتقدّم إدارة فندق بارك إن الخُبر من جميع المسلمين بأسمى التبريكات والتهاني، واحتفاء بهذه المناسبة، أتم الفندق كامل استعدادته لاستقبال ضيوفه الكرام خلال إجازة العيد حيث تعتبر المنطقة الشرقية وواجهتها البحرية نقطة جذب سياحية للعديد من المواطنين والوافدين من مختلف مناطق المملكة.

ويقول السيد وسيم طربية، مدير إدارة المبيعات والتسويق إن إجازة العيد ستكون مميزة هذا العام نظراً إلى تعدد الفعاليات والأنشطة في المنطقة الشرقية.

ويتميز فندق بارك إن الخُبر بحداثة وجاذبية ملفتة، ويوفر لنزلائه 148 غرفة زاهية، تتضمن 14 جناحا تنفيذياً متصلة بغرف للعائلات. أما مطعم الفندق فيقدّم تشكيلة غنية من الأطباق العالمية الشهيرة، بينما يمكنك أن تتناول شراباً منعشاً في ردهة الفندق. ويتميز فندق بارك إن بألوانه المفرحة، مثل الأحمر، الأزرق والأصفر، وقد تم استخدام هذه الألوان في كافة أرجاء الفندق، بدءاً من ردهة الفندق التي يطغى عليها اللون الأحمر مرورا بأرقام الغرف وصولاً إلى الأكواب.

أما عن موقع الفندق فيقول السيد وسيم طربية، مير إدارة المبيعات والتسويق، إن موقع فندق بارك إن الخُبر يجعله مثاليا وخيارا فريداً للعائلات والأفراد على السواء. ويقع الفندق على طريق الملك فيصل المعروف أيضاً بالطريق الساحلي حيث يجاور هايبر بنده (المخازن الكبرى سابقاً)، وكذلك يبعد دقائق قليلة عن معرض إكسترا للإلكترونيات، هوم سنتر وكورنيش الخُبر ومعرض سايتك العلمي. وتثني الشريحة الكبرى من الضيوف على هدوء الموقع وابتعاده عن إزعاج وضوضاء المركبات وزحمة السير.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد