Al Jazirah NewsPaper Monday  06/09/2010 G Issue 13857
الأثنين 27 رمضان 1431   العدد  13857
 
السلمان: تقديم 30 ألف هدية.. وعروض شعبية.. والدعوة عامة للجميع
الأمير فيصل بن بندر ونائبه يشرفان حفل أهالي منطقة القصيم بعيد الفطر

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز الاحتفال الرسمي لأهالي منطقة القصيم بعيد الفطر المبارك لهذا العام 1431هـ بعد صلاة عشاء أول أيام العيد بالساحات الغربية لمدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

ذكر ذلك رئيس اللجنة التنفيذية للاحتفال الأستاذ حمد بن صالح السلمان الذي قدم شكره لسمو أمير القصيم على اهتمامه ومتابعته الدائمة لاستعدادات الحفل وتوجيهاته الكريمة مشيراً أن الاحتفال بعيد الفطر المبارك أصبح إحدى السمات البارزة لمجتمع منطقة القصيم وإقامته سنوياً برعاية كريمة من سمو أمير المنطقة وحضور سمو نائبه ومشاركة المواطنين هذه المناسبة السعيدة حيث حرصت اللجنة على التجديد والتطوير والتنوع في الأنشطة والبرامج والفعاليات عاماً تلو الآخر متمنين أن يكون احتفال هذا العام وبرامجه مميزة وتعطي صورة تعبر عن الفرح والبهجة بهذه المناسبة السعيدة.

لافتاً إلى أن اللجنة التنفيذية انتهت من عقد اجتماعاتها التحضيرية المكثفة لرسم الخطوات الفعلية والمتعلقة بتحديد الموعد والمكان وبرنامج الحفل المقترح وتشكيل اللجان العاملة. مثنياً على جميع أعضاء اللجنة التنفيذية على الجهود التي بذلوها لإقامة الاحتفال وعلى اللجان المنظمة ممثلة بإمارة المنطقة والأمانة والغرفة التجارية ومشاركة المرور والرعاة لهذا الاحتفال وهم لجنة أهالي منطقة القصيم ولجنة أهالي محافظة عنيزة وشركة بن سمار وشركة الفوزان للتجارة والصناعة والمقاولات.

مشيداً السلمان بجهود الأمانة من انتهائها من تجهيزات موقع الاحتفال الرسمي وتهيئته وتزيين الشوارع المحيطة به بعقود الإنارة والإضاءة.

داعياً جميع المواطنين إلى حضور حفل الاحتفال بعيد الفطر المبارك واستلام هدية العيد التي وفرتها اللجنة حيث تم تجهيز أكثر من 30 ألف هدية بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد