Al Jazirah NewsPaper Monday  06/09/2010 G Issue 13857
الأثنين 27 رمضان 1431   العدد  13857
 
برنامج حافل بالأنشطة المتنوعة في عيد حوطة سدير

 

حوطة سدير- ناصر العريج

أكملت لجنة احتفالات عيد الفطر المبارك بحوطة سدير استعداداتها لبرنامج هذا العام، وهو حافل بمختلف الفعاليات التي ستتواصل على مدى ثلاثة أيام.

وسيكون انطلاقة فعاليات المهرجان منذ إعلان عيد الفطر المبارك بفعالية مسيرة عيديتنا وتدور حول توزيع العيديات على الأطفال في أحياء حوطة سدير بحضور المهرجين، وذلك عن طريق باص المسيرة، وسيتم لاحقا إلقاء المزيد من الضوء على هذا الجانب.

وتنطلق بعد ذلك فعاليات مهرجان عيدنا ترفيه ومرح في حديقة الطفل بجوار الضمان الاجتماعي، وذلك عصر أول أيام العيد، وتشمل الفعاليات النطيطات والزحاليق الضخمة التي ستكون موجودة في الحديقة في أول وثاني وثالث أيام العيد من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 12 صباحاً.

وبعد صلاة عشاء أول أيام العيد تقدم فرقة حركات الترفيهية بقيادة الكابتن عدنان الكثيري وبمشاركة من نجم قناة الدانة حسون العديد من المفاجآت من الألعاب والمسابقات والأناشيد.

وتتضمن أنشطة اليوم الثاني عروضا شيقة للدبابات بعد صلاة المغرب، وبعد صلاة العشاء تقدم فرقة كواكب الترفيهية عروضا شيقة بقيادة المنشد عبدالرحمن البدر.

ويبدأ في اليوم الثالث بعد صلاة العشاء حفل معايدة أهالي حوطة سدير، ويتضمن الحفل الرسمي والعرضة السعودية. وبعد تناول طعام العشاء سيكون الجميع على موعد مع أمسية شعراء المليون للشاعرين: عيضة السفياني وفلاح المورقي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد