Al Jazirah NewsPaper Monday  06/09/2010 G Issue 13857
الأثنين 27 رمضان 1431   العدد  13857
 
جمعية البر تواصل العطاء وتنفذ مشروع هدية العيد وزكاة الفطر

 

الجزيرة - سعود الهذلي

أعلن الأمين العام لجمعية البر بالرياض الدكتور عبد الله آل بشر أن جمعية البر بالرياض تواصل تقديم أفضل الخدمات للفقراء والمحتاجين من خلال فروعها المنتشرة في مدينة الرياض، حيث تستعد الجمعية هذه الأيام لتنفيذ مشروع كسوة وهدية العيد بهدف إدخال البهجة والسرور على نفوس أبناء الأسر المسجلة بالجمعية، حيث وضعت الجمعية فريق عمل متكامل لإعداد وتوزيع الهدية.

وقال الدكتور آل بشر: إن شهر رمضان المبارك له طابعه المميز، حيث تكون له خطته الإعلامية الخاصة ومشروعاته الموسمية الفريدة وتقوم الجمعية بتنظيم الحملات الإعلانية التي تساعد المحسنين في الوصول للفروع والتعرف على أنشطته في شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أن الجمعية شرعت في مشروع زكاة الفطر الذي تتلخص فكرتها في استقبال نوعين من التبرعات، الأولى أن تقوم الجمعية بشراء كميات الأرز وإعادة توزيعها على الأسر المحتاجة، والثانية العينية لزكاة الفطر، الذي تستقبل فيه الجمعية التبرعات العينية من أكياس أرز وغيرها مباشرة من أصحاب الفطرة عن طريق فروع الجمعية ومراكز الاستقبال التابعة للفروع، ويتم توزيعها على الأسر المحتاجة.

وأكّد الدكتور آل بشر أن الجمعية تهدف من خلال طرح المشروع إلى الدعوة إلى التكافل الاجتماعي بين القادرين والمحتاجين وإحياء روح التواصل بينهما، علمًا أن هذا المشروع يستفيد منه أكثر من (8500) أسرة محتاجة.





 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد