Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/09/2010 G Issue 13859
المجتمـع
الاربعاء 29 رمضان 1431   العدد 13859
 

حصل أحمد بن علي النعمي الخيري المعلم بمحافظة جدة على درجة الدكتوراه من جامعة اليرموك بالأردن، بتقدير امتياز، على الأطروحة التي قدمها بعنوان ( الأنماط القيادية السائدة في كليات التربية في المملكة العربية السعودية )...تهانينا وألف مبروك..

...>>>...

باشر مدير التربية والتعليم في محافظة المذنب إبراهيم بن علي الشمسان عمله وذلك بعد أن أنهى دورة تدريبية خارج أرض الوطن... عودًا حميدًا وبالتوفيق.

...>>>...

يغادر عبدالله محمد أبو حوسة مدير المعهد العلمي بمنطقة تبوك التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود لجمهورية مصر العربية لحضور الدورة التدربية في مجال الإدارة. .سفراً سعيداً وعوداً حميداً.

...>>>...

تم تعيين سعيد بن سلامة الحويفي مديرا لفرع الخطوط السعودية بمنطقة جازان..مبروك وبالتوفيق إن شاء الله.

...>>>...

تلقى الموظف ببلدية محافظة الخرج خالد بن حمد القحطاني التهاني بعد أن رزقه الله بمولود جديد أسماه (ناصر) لينضم إلى شقيقه الأكبر حمد الذي عبر عن فرحته الكبيرة بأخيه ألف مبروك ويتربى في عز والديه.

...>>>...

غادر الأستاذ ماجد بن حمد الفياض أحد كبار المديرين التنفيذيين في بنك البلاد والمصور المعروف مستشفى الحبيب الطبي بعد إجراء سلسلة من العمليات في ظهره تكللت ولله الحمد بالنجاح.. أبو حمد اطمأن على صحته المحبون والزملاء والأصدقاء حيث يعودونه في منزله الجديد بعد صلاة التراويح من كل يوم.. حمداً لله على السلامة ...>>>...

كرّم محمد الدكان مدير النادي الصيفي في المعهد العلمي بمحافظة حوطة بني تميم ومشرف النادي عبدالله الخريف وأعضاء النادي.. حمد بن محمد آل طالب (رجل أعمال) لدعمه للنادي وقدموا له درعاً تذكارياً تقديراً له.

...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة