Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/09/2010 G Issue 13859
الاربعاء 29 رمضان 1431   العدد  13859
 
50 شخصية كرتونية في ساحات قصر الحكم

 

الجزيرة - الرياض

خمسون شخصية كرتونية متنوعة يقدمها الأطفال في مشاركتهم باحتفالات العيد الرسمي التي تنظمها الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض في منطقة قصر الحكم خلال أيام العيد الثلاثة بمقر المسرح المجهز على ميدان العدل. وأوضح منسق ومخرج فعاليات الأطفال الأستاذ غانم الغانم أن هناك مائة وخمسين طفلاً من الأولاد والبنات سيقومون بعرض اللوحات الترحيبية التي ستنطلق بأوبريت من ثلاث لوحات يعبر فيها الأطفال عن فرحتهم بعيد الرياض والترحيب بضيوف الحفل ويختتمونها بلوحة رائعة عن حب الأطفال لوطنهم وتقديم لوحات استعراضية تعبر عن مظاهر فرحة العيد بمشاركة العديد من الشخصيات الكرتونية وكذلك العديد من الإكسسوارات الفرائحية والبالونات والمفرقعات الهوائية، ويقدم الأطفال كذلك أوبريتاً استعراضياً يعبرون فيه عن شكرهم وتقديرهم لتطوير الرياض لإتاحتها الفرصة لهم بالمشاركة في العيد ويختتمون ذلك بلوحة خيالية وهي عبارة عن سفاري الأطفال الذي يتخيلون من خلاله أنهم في غابة يقدمون فيها العديد من المغامرات الخيالية.

واختتم الغانم مؤكداً أهمية مشاركة الأطفال الذين هم جزء مهم من فرحتنا بالعيد وبراءتهم دائماً ما تزرع الابتسامة في قلوبنا، وقد أجريت بروفات مكثفة وتصميم للاستعراضات وتفصيل أزياء خاصة للبنات والشباب المشاركين متمنياً أن يستمتع الحضور بالمشاركة التي ستقدم بعد صلاة العشاء خلال أيام العيد.

ومن العبارات التي سيقدمها الأطفال (يالله يالله يا بنات عيدنا عيد الفطر، عيدنا عيد الرياض عيدنا عز وفخر) وأيضا (حيالله اللي جانا وشرفنا بحضوره، يا عسى عيده مبارك وسرورنا سروره). ومن العروض كذلك (زرعنا الحب وشع الخير بأنواره، ورسمنا المجد وحققنا الصدارة).



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد