Al Jazirah NewsPaper Wednesday  08/09/2010 G Issue 13859
الاربعاء 29 رمضان 1431   العدد  13859
 
فواصل

 

ما حدث من النجم مهند عسيري تجاه حكم مباراة فريقه أمام الهلال لا يعدو كونه هفوة أو غلطة لن تتكرر بكل تأكيد لما عرف عن مهند من أخلاق عالية وسلوكيات قويمة. ويجب أن لا يتجاوز لوم اللاعب الحدود إلى درجة توجيه اتهامات ليس لها أساس من الصحة.

هل تراجعت الإدارة الاتفاقية عن إلغاء عقد مدرب فريقها الكروي مارين؟! أم أنها أجلت القرار إلى حين التوصل للمدرب البديل؟! مهما كان الجواب فإنه يدل على تخبط القرار الاتفاقي. وأن القرارات لا تتخذ وفق دراسات مستفيضة.

الأستاذ طارق كيال وعد جماهير الأهلي بعد تكليفه بإدارة الفريق وعوداً من الصعب الوفاء بها بسرعة ولكن الجمهور لا يصبر ولا يرحم. لذلك كان الأجدر بالأستاذ طارق كيال أن يتمهل في وعوده وأن يعد الجماهير بالعمل الجاد فقط دون التورط في وعود يصعب تحقيقها بسرعة.

ما يقدّمه عضو شرف الهلال علي الناقور وابنه حسن لناديهما من دعم مادي متواصل يستحق التقدير فهما نموذجان لعضو الشرف المحب لناديه والداعم له بلا منة ولا أذى.

من الصعب التصديق أن عامر السلهام وسلمان القريني متضامنان للضغط على رئيس النادي لاتخاذ قرارات صعبة من بينها الاستقالة والتخلي عن النادي.

محاولات يائسة يقوم بها أباطرة الكذب للافتراء على الهلال واختلاق مشاكل داخله وهو مقبل على مشاركة خارجية مهمة. ولا يمكن تفسير ذلك سوى بأنه رغبة في إعاقة ممثل الكرة السعودية في مهمته الوطنية.

محاولات سحب البساط من تحت أقدام الإدارة يقوم بها مقربون سقطت الأقنعة عنهم مؤخراً وعرفت الإدارة حقيقتهم ووقوفهم المزيف معها.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد