Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/09/2010 G Issue 13860
الخميس 30 رمضان 1431   العدد  13860
 
البلطان وقف على آخر الاستعدادات في الرياض قبل السفر
الشباب يطير لكوريا بغياب السداسي والمعجل يشيد بالرئيس الفخري

 

كتب - سلطان الجلمود

يقيم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب معسكرا تحضيريا بمدينة موك بو الكورية الجنوبية لمدة أربعة أيام قبل الانتقال إلى مدينة جيوجيو الكورية استعداداً لخوض لقاء الذهاب أمام فريق تشونبوك الكوري الجنوبي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2010 م والذي سيقام يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 سبتمبر الحالي.

وينتظر أن تكون البعثة الشبابية قد غادرت الرياض في تمام الساعة الثانية من فجر اليوم الخميس على متن طائرة خاصة تكفل بها الرئيس الفخري لنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان ويترأس البعثة مدير الفريق خالد المعجل إلى حين وصول رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان الذي سيلتحق بالبعثة خلال اليومين القادمين.

وتضم البعثة أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والوفد الإعلامي المرافق للبعثة بالإضافة إلى 24 لاعباً حيث تخلف ستة لاعبين عن مرافقة الفريق وهم: نايف القاضي وماجد العمري وماجد المرحوم وناجي مجرشي وعبدالعزيز اليوسف وسعيد العيسى حيث سيواصلون تدريباتهم في الرياض مع الفريق الأولمبي. وينتظر أن تصل البعثة الشبابية إلى مطار موان في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم الخميس السابعة مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية حيث تستقر بفندق هيونداي بمدينة موك بو.

وكان سكرتير الفريق محمد شطا قد وصل إلى كوريا يوم أمس الأول وقام بترتيب كافة الأمور وتجهيز ملاعب التدريب وترتيب سكن البعثة الشبابية والاطلاع على الملعب الذي سيقام عليه اللقاء.

وسوف تنتقل البعثة الشبابية إلى مدينة جيوجيو يوم الاثنين المقبل استعداداً للقاء الذي يقام في نفس المدينة أمام فريق جنبوك الكوري. وكان اللاعبون قد أجروا مساء أمس حصة تدريبية تضمنت تمارين لياقية وتكتيكية حيث أجرى المدير الفني جورج فوساتي مناورة بمنتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.

وبعد التمارين تناول اللاعبون وجبة العشاء بمعسكر الفريق بمقر النادي قبل التوجه إلى المطار.

من جانبه عقد رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان اجتماعا باللاعبين بحضور أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية قبل بداية الحصة التدريبية وقف من خلاله الرئيس الشبابي على آخر التحضيرات وطالب اللاعبين بالتركيز في المباراة المقبلة وحثهم على الظهور بالمظهر المشرف في هذا اللقاء الذي يمثل فيه الشباب الوطن وأكد لهم أهمية البطولة واختلافها عن البطولات الأخرى.

من جهته أشاد مدير الفريق الأستاذ خالد المعجل بمبادرة الرئيس الفخري صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان والمتمثلة بتوفير طائرة خاصة تنقل الفريق إلى كوريا الجنوبية وقال: إن هذه بادرة غير مستغربة من سموه الذي يقف قلباً وقالباً مع نادي الشباب وتعتبر هذه البادرة جزءا لا يتجزأ من رعايته الكريمة ودعمه اللامحدود للنادي سواء من الجانب المادي أو المعنوي.

كما قدم الأستاذ خالد المعجل شكره إلى رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد البلطان على حرصه على إقامة هذا المعسكر قبل هذا اللقاء المهم متمنياً بأن يحقق الأهداف المرجوة وفي مقدمتها تأقلم اللاعبين على الأجواء قبل خوض اللقاء نظراً لوجود فارق في التوقيت بين المملكة وكوريا الجنوبية متمنياً المعجل أن يحقق الفريق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب ويعود الفريق بنقاط اللقاء.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد