Al Jazirah NewsPaper Thursday  09/09/2010 G Issue 13860
الخميس 30 رمضان 1431   العدد  13860
 
في مباراة شهدت طرد الخيبري وعودة راضي
النصر يتغلب على حطين بنصف درزن

 

كتب - عيسى الحكمي

تغلب النصر كروياً على ضيفه حطين (درجة أولى) 6- صفر، في آخر تحضيرات الفريق الأصفر قبل توقف تدريباته يومي الجمعة والسبت بمناسبة عيد الفطر المبارك على أن يستأنف الفريق مساء الأحد القادم الاستعدادات للقاء الفيصلي ضمن دوري المحترفين.

سجل أهداف المباراة محمد السهلاوي وعبدالرحمن القحطاني هدفين في الشوط الأول، وأضاف أحمد عباس والقحطاني ومحمد الشهراني وريان بلال (ضربة جزاء) أربعة أهداف في الشوط الثاني الذي شهد قبل نهايته طرد عبدالكريم الخيبري.

دخل الإيطالي والتر زينجا المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس عبدالله العنزي وفي الدفاع أحمد الدوخي وعبده برناوي ومحمد عيد وعبدالكريم الخيبري وفي الوسط إبراهيم غالب وأحمد عباس وفيجاروا وعبدالرحمن القحطاني، بينما في الهجوم الثنائي محمد السهلاوي وسعد الحارثي، وأجرى المدرب تبديلات شاملة في الشوط الثاني أبرزها عودة الحارس خالد راضي، بينما جاءت المباراة في إجمالها نصراوية مع تحركات خجولة من طرف حطين الذي يستعد لدوري الدرجة الأولى.

يذكر أن اللقاء شهد حضور الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله رئيس مجموعة F6 التي تتولى إدارة أعمال اللاعب عبدالرحمن القحطاني، كما حضرها نائب رئيس النصر عامر السلهام، وتم في النهاية تبادل الهدايا التذكارية بين منسوبي النصر وحطين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد