Al Jazirah NewsPaper Saturday  11/09/2010 G Issue 13862
محليــات
السبت 02 شوال 1431   العدد 13862
 

جدة - واس:

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالاً هاتفياً أمس من فخامة الرئيس حامد كرزاي رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية، هنأه خلاله بعيد الفطر السعيد. وقد أعرب الملك المفدى عن شكره وتقديره لفخامته على مشاعره الأخوية، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة على ...>>>...

مكة المكرمة - فهد العويضي - الجزيرة

أدى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله أمس صلاة عيد الفطر المبارك في مكة المكرمة مع جموع المصلين الذين اكتظ بهم المسجد الحرام والساحات المحيطة به.

وقد أدى الصلاة مع خادم الحرمين الشريفين أيده الله دولة رئيس ...>>>...

مكة المكرمة - جدة - واس

غادر بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- مكة المكرمة أمس بعد أن قضى عدة أيام من شهر رمضان المبارك بجوار بيت الله الحرام.

وكان في وداعه -أيده الله- لدى مغادرته قصر الصفا صاحب السمو الملكي الأمير متعب ...>>>...

مكة المكرمة - واس

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في الديوان الملكي بقصر الصفا في مكة المكرمة عقب صلاة عيد الفطر المبارك صباح أمس دولة رئيس مجلس الوزراء اللبناني الأستاذ سعد الحريري وأصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ ...>>>...

جدة - واس:

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله ورعاه - عدداً من برقيات التهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك من كل من:

فخامة الرئيس إلهام حيدر علييف - رئيس جمهورية أذربيجان، فخامة الرئيس إسياس أفورقي - رئيس دولة إرتيريا، فخامة الرئيس ...>>>...

جدة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز آل سعود رئيس هيئة البيعة في قصر سموه في جدة مساء أمس صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الذي قدم للسلام على سموه وتهنئته بعيد الفطر المبارك.

حضر الاستقبال ...>>>...

الجزيرة- عبدالرحمن المصيبيح

أدى المصلون صلاة عيد الفطر المبارك في منطقة الرياض أمس يتقدمهم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة وذلك في جامع الإمام تركي بن عبد الله في الرياض.

كما أدى الصلاة مع سموه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة