Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/09/2010 G Issue 13863
الأحد 03 شوال 1431   العدد  13863
 
نانسي تغني للشهري (أسعد الله مساك) وتنوي تصويرها

 

بيروت - فن

أصدرت الفنانة نانسي عجرم ألبومها الغنائي الجديد الذي تعاونت في إنتاجه مع شركة «آرابيكا ميوزيك» لصاحبها محمد ياسين، وكانت نانسي قد اختارت في هذا العمل اثنتي عشرة أغنية اختارتها بثلاث لهجات هي اللبنانية والمصرية بالإضافة إلى أغنية باللهجة الخليجية بعنوان (أسعد الله مساك) وهي من كلمات الأمير محمد الفيصل آل سعود وألحان الفنان صالح الشهري، والتي يقول مطلعها:

أسعد الله مساك.. ياللي مالكني هواك .. يا أغلى من صوتي .. وش هي الحياة بلاك

أما الأغنيات الباقية باللهجة المصرية فهي (عيني عليك) كلمات إكرام العاصي وألحان محمد رحيم، و(في حاجات تتحس) كلمات أمير طعيمة وألحان محمد رحيم، و(أوكي) كلمات محمد جمعة وألحان محمود خيامي و(بالهداوة) كلمات أيمن بهجت قمر وألحان علي خير و(امتى أشوفك) كلمات نبيل خلف وألحان وليد سعد وأغنية (أصلي) كلمات هاني الصغير وألحان محمود خيامي. والأغنيات اللبنانية هي (غفوة عيني) و(مات الأمل) و(حكايات الدني) كلمات نزار فرنسيس وألحان سمير صفير وأغنية (يا أكثر ما شايلة في قلبي عليك) كلمات عبد العزيز الميلس وألحان هيثم زياد و(شيخ الشباب) كلمات فارس اسكندر وألحان سليم سلامة.

ومن المتوقع أن تصور نانسي عجرم أغنية (عيني عليك) بالإضافة الى أغنية (أسعد الله مساك) وستتليهما بأغنية ثلاثة مصورة للموسم المقبل. إلا أن شركة الإنتاج لم تتخذ قرارها لتعطي إشارة البدء بالتصوير، ولكن يوم غد الاثنين ستصل نانسي من الكويت لتجتمع مع الشركة ويحدد الموعد النهائي.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد