Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/09/2010 G Issue 13863
الأحد 03 شوال 1431   العدد  13863
 
الكبيسي وأمرشا في ثالث جلسات العيد

 

دبي - فن

يشارك كل من فهد الكبيسي ووليد الشامي ومنى أمرشا، في برنامج (الجلسة) الذي سيبث (الأحد) ثالث أيام عيد الفطر السعيد على قناتي سما دبي ودبي، في الوقت الذي أكد أحمد المنصوري مدير قناة سما دبي، أن الجلسات الجديدة تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته الجلسات السابقة من ناحية متابعة الجمهور وطلب العديد من المطربين المشاركة في الجلسات القادمة.

وتحدث القطري فهد الكبيسي عن العلاقة الوطيدة التي تربطه بمؤسسة دبي للإعلام، مؤكداً أنه سيقدم أغاني لم تقدم من قبل في الجلسات الطربية مثل أغنية (سبعين مرة)، وقصيدة (علموه كيف يجفو) من كلمات أمير الشعراء أحمد شوقي، وألحان عارف الزياني، كذلك أغنية (مد لي يا زين يدك) وهي من الأغاني العندية القديمة، وأغنية (يا ورد مالك بلا لون) من اللون الغنائي حجازي لعلي عبد الكريم، بالإضافة إلى أغان أخرى.

أما وليد الشامي فأشار إلى التناغم الكبير بينه وبين الفرقة الموسيقية، وفريق العمل الذي لم يشعره بوجود الكاميرا خلال تصوير هذه الجلسة التي تميزت بالأجواء العفوية، بعد أن غنى مجموعة من الأغاني الطربية للمطربين فاضل عواد وياس خضر وسعون جابر مثل إلى جانب عدد من أغاني ألبومه الجديد مثل أغنية (سكر على سكر) للشاعرة الإماراتية أصايل، وأغنية (إلا حبك) والتي ستصدران قريباً في ألبومه الجديد.

وأشارت المغربية منى أمرشا إلى سعادتها بالتواجد في جلسات العيد للمرة الأولى، مؤكدة أنها ستقدم مجموعة من الأغاني التراثية إلى جانب عدد من أغانيها الخاصة.

تبث هذه الجلسة على قناتي سما دبي ودبي الساعة: 23:30 بتوقيت الإمارات، الساعة: 22:30 بتوقيت السعودية، والإعادة على قناة سما دبي الساعة: 11:00، وعلى قناة دبي الساعة: 16:00 بتوقيت الإمارات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد