Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/09/2010 G Issue 13863
الأحد 03 شوال 1431   العدد  13863
 
رجل يطعن طليقته في مركز ترفيهي بجازان

 

جازان - علي العمودي:

اعتدى رجل مقيم من الجنسية اليمنية بطعن طليقته (سعودية الجنسية) بسلاح أبيض أمام مرأى الجميع من رجال ونساء وأطفال مساء أول أيام العيد، وذلك بأحد المراكز الترفيهية بجازان.

وقد فوجئ مرتادو أحد المراكز الترفيهية بجازان والمحتفلين بأول أيام العيد بمشاهدة المشهد المرعب، وذلك عندما هجم الرجل - وهو في نهاية العقد الخامس من العمر - على طليقته حاملاً سلاحاً أبيض وانهال عليها بالضرب والطعن في أجزاء من جسدها، وأُصيب من جراء الهجوم شاب سعودي بطعنة في يده ومصري بطعنة في رأسه وأُصيب طفل بكدمات، وطفلة وامرأتان بانهيار عصبي.

ولم ينقذ الضحية إلا شجاعة مواطن غامر بحياته لإنقاذ المرأة، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى جازان العام للكشف عليهم وعمل اللازم والاطمئنان على صحتهم.

صرح بذلك المتحدث الرسمي لصحة جازان بالإنابة حسين معشي، مؤكداً متابعة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن ناصر والمدير العام للشؤون الصحية بجازان للحالة والاطمئنان على المصابين.

وقد باشرت جهات الاختصاص الموقع، وقبضت على الجاني للتحقيق معه ومعرفة أسباب فعلته.

من جانبه أوضح الناطق الأمني بشرطة منطقة جازان بالإنابة النقيب عبدالرحمن الزهراني أنه في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء أمس الأول قام شخص يمني مجهول بالقفز من فوق سوق وملاهي الصالح بمدينة جازان، وكان يحمل في يديه ساطورين، ودخل إلى سور السوق، وأصاب أحد المواطنين بجروح في يديه وأُصيب آخر بضربات سطحية خفيفة، وقام الجاني بضرب امرأة سعودية (هي طليقته) في رأسها؛ فأصابها إصابة بسيطة، وتمت السيطرة عليه مباشرة من قبل حراس الأمن. علما بأن الجاني قبل دخوله إلى الملاهي قام بضرب شخص يمني مقيم في رأسه فأصابه إصابة متوسطة، وذلك في الحارة نفسها التي يسكنان بها. مبيناً أن جميع المصابين منومون في المستشفى العام، وتم ضبط الجاني وتسليمه لشرطة مدينة جازان للتحقيق وإكمال إجراءات القضية.

وقد تسبب الحادث في إرباك كبير داخل المجمع وحالة ذعر شديدة رافقتها إغماءات وبكاء. علماً بأن نسبة حضور الأطفال والنساء كانت كبيرة.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد