Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/09/2010 G Issue 13863
الأحد 03 شوال 1431   العدد  13863
 
الزغيبي يرعى احتفالات العيد بحفر الباطن

 

حفر الباطن - عبد الله السعيدي:

برعاية وكيل محافظة حفر الباطن مسلط بن عبد العزيز الزغيبي أقامت المحافظة حفل الأهالي بعيد الفطر المبارك مساء أول أيام العيد في ملاعب المجمعة التابعة لإدارة التربية والتعليم على طريق الكويت.

وقال الزغيبي، في كلمة له في الاحتفال، إن رعاية المحافظة للاحتفال بعيد الفطر المبارك هو تعبيرٌ منها لأهالي المحافظة وتوفير برامج ترفيهية متنوعة يستطيع الأهالي من خلالها الاستمتاع بالعيد في جو أسري سعيد، مشيرا إلى أن الاحتفالات تتواصل على مدى أربعة أيام في مواقع مختلفة، من أجل إسعاد المواطنين والمقيمين، وفق توجيهات أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد وسمو نائبه.

وأشاد الزغيبي برجال الأعمال الذين تكفلوا برعاية الحفل، وتوفير كل من شأنه إنجاح الاحتفال، كما ثمن عمل لجنة الاحتفالات التي نظمت الحفل، مشيرا إلى مراعاة التنوع في الحفل، وتمنى من الله أن يعيد المناسبة الجليلة على الأمة العربية والإسلامية باليمن والمسرات تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني. بعدها أطلقت الألعاب النارية وألقيت قصيدة شعرية ورقصة الدحة - وفلكلور شعبي من الجاليات اليمنية والعرضة السعودية التي شارك بها وكيل محافظة حفر الباطن وبعض الحاضرين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد