Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/09/2010 G Issue 13863
الأحد 03 شوال 1431   العدد  13863
 
خلال استقباله المهنئين بعيد الفطر المبارك
النائب الثاني: الترابط الاجتماعي والبذل للمحتاجين صفة كل مواطن في هذا الوطن لأنه يخشى الله ثم يرجيه

 

جدة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتبه بوزارة الداخلية في جدة مساء أمس، جمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بمناسبة عيد الفطر المبارك. وفي بداية اللقاء ألقى سمو النائب الثاني كلمة رفع خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام - حفظهما الله - بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال سموه « إخواني الأعزاء.. في هذا اليوم المبارك من أيام عيد الفطر أهنئكم بهذا العيد، وأهنئكم بصيام وقيام شهر رمضان المبارك كتب الله لكم فيه الأجر والحسنات والقبول. الحمد لله الذي أنعم علينا بالإسلام وجعله دستوراً لهذه البلاد منذ أن أسسها الملك عبدالعزيز - رحمه الله وجزاه عن المسلمين خيراً -».

وأضاف سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز قائلا « تهنئتي بهذا العيد أقدمها لكل مواطن في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، الحمد لله منّ الله علينا في شهر رمضان الكريم بأمن وسلامة، حيث أدى المعتمرون جميعاً من جميع أنحاء العالم الإسلامي والمواطنون والمقيمون عمرتهم بكل سكينة وهدوء، وقد كانت توجيهات سيدي خادم الحرمين الشريفين هي النبراس الذي نقتدي به ونطبقه جميعاً كمسئولين وكمواطنين، وقد أدى الجميع ولله الحمد واجباتهم بأفضل ما تؤدى الواجبات «. وثمن سمو النائب الثاني الجهود التي بذلها ويبذلها صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة لتحقيق كل ما يحتاجه المعتمر من أمن واستقرار وخدمات عامة، كما ثمن سموه جهود رجال الأمن جميعاً وأداء واجباتهم ومسؤولياتهم على أفضل وجه.

وقال سموه « باسم سيدي خادم الحرمين الشريفين وباسم كل مواطن سعودي أقدم لهم الشكر والتقدير على ما أدوه في مكة المكرمة والمدينة المنورة وفي جميع مناطق المملكة وفي كل الطرق التي توصل إلى هذه البقاع المطهرة، ونشكر الله عز وجل على ما من به علينا من أمن واستقرار وسلامة، وهذا بفضل من الله ثم بحسن توجيهات القيادة الكريمة وتحمل الجميع مسؤولياتهم وأدائها بأفضل ما تؤدى المسؤوليات «.

وأضاف « الترابط الاجتماعي والتكاتف والتعاون والبذل للمحتاجين هي صفة كل مواطن في هذا الوطن لأنه يخشى الله ثم يرجوه، ونرجو من الله عز وجل أن يعيد على هذا الوطن هذا الشهر المبارك أعواما عديدة وهو بمثل ما عليه الآن وإلى الأحسن دائما إن شاء الله «. عقب ذلك ألقيت قصيدتان بهذه المناسبة. حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير احمد بن عبدالعزيز نائب وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير محمد العبدالله الفيصل وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية، وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة وعدد من أصحاب السمو الأمراء والمعالي وقادة القطاعات الأمنية وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد