Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/09/2010 G Issue 13863
الأحد 03 شوال 1431   العدد  13863
 
الأمير عبد العزيز بن ماجد يشارك في احتفالات العيد

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

شارك صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد أمير المدينة المنورة مساء أمس الأول الجمعة أول أيام العيد باحتفالات أهالي المنطقة بمناسبة عيد الفطر، التي نظمتها أمانة المنطقة بالتعاون مع الإمارة. وكان في استقبال سموه بمقر الحفل معالي الأمين المهندس عبد العزيز الحصين ومدير شرطة المنطقة اللواء عوض السرحاني.

وبدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى أمين المنطقة كلمة هنأ فيه سموه وأهالي المنطقة بحلول عيد الفطر المبارك، مؤكدًا أن هذه الاحتفالات الممتدة في مختلف مناطق بلادنا تجسد اللحمة بين القيادة والشعب.

وألقيت خلال الحفل قصائد وطنية، كما قدم أوبريت بعنوان «مأرز الإيمان» من كلمات الشاعر عبدالرحمن العشماوي وأداء المنشد محمد الجبالي.

وبعد أن شاهد سموه والحضور فيلمًا سينمائيًا بعنوان (ليلة عيد) من تأليف رامي عاشور وتمثيل أيمن الجعفري، قدمت فرقة المدينة المنورة للفنون الشعبية ألوانًا من الفلكلور.

كما قدم أوبريت بعنوان (عيدك يا طيب) من كلمات حاتم سفرجي ومحمد النشار وأداء المنشد محمد راضي الشريف ومجموعة من الأطفال.

بعد ذلك كرّم سموه الجهات المشاركة في الحفل، ثم تسلم سموه هدية تذكارية من أمين المنطقة.

وفي نهاية الحفل شارك سموه في العرضة السعودية. حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد العزيز بن ماجد، وصاحب السمو الملكي الأمير عمر بن عبد العزيز بن ماجد، وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز بن ماجد، وعدد من المسؤولين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد