Al Jazirah NewsPaper Sunday  12/09/2010 G Issue 13863
الأحد 03 شوال 1431   العدد  13863
 
أمير نجران يعايد أهالي المنطقة ويرعى احتفالاتهم في الأخدود

 

نجران - حمد آل شرية:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران مساء أمس الأول احتفالات منطقة نجران المقامة بمناسبة عيد الفطر المبارك على ملعب نادي الأخدود بنجران.

حيث شرّف سموه الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة، وقد تضمن القرآن الكريم ثم كلمة أهالي منطقة نجران ألقاها نيابة عنهم الأستاذ أحمد بن مهدي الحارثي مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بتعليم بنات نجران رفع من خلالها أجمل التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وللأسرة الحاكمة والشعب السعودي الوفي، كما تطرق لما تنعم به بلادنا من تطور في عهد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، كما هنأ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني.

هذا وقد ثمن أهالي منطقة نجران من خلال كلمتهم جهود صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز المميزة لخدمة المنطقة وأهلها سائلين الله أن يديم على هذا الوطن أمنه ورخاءه. ثم استمع سموه لعدد من القصائد بهذه المناسبة، بعدها قدمت فرقة جمعية الثقافة والفنون بنجران عددًا من الألوان الشعبية التي تشتهر بها منطقة نجران ومحافظاتها في مقدمتها لون الزامل والمثلوثة والطبول. ثم قدمت جمعية الثقافة والفنون في نجران أوبريتًا غنائيًا بعنوان مشعل الأمجاد أداء وألحان الفنان محمد الشادي من كلمات الشاعر مهدي بن سميطان بمشاركة فرقة جمعية الثقافة والفنون. ثم شارك سمو أمير منطقة نجران في العرضة السعودية.

هذا وقد حضر الحفل وكيل إمارة منطقة نجران المساعد عبد الله بن دليم القحطاني ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية محمد بن عبدالرحمن بن زيد وعدد من المسؤولين ومشايخ الشمل والأعيان وجمعًا غفير من المواطنين.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد