Al Jazirah NewsPaper Monday  13/09/2010 G Issue 13864
الأثنين 04 شوال 1431   العدد  13864
 
مهرجان زهور العيد يستقبل أكثر من 65 ألف عائلة

 

الجزيرة- الرياض:

استقبل موقع مهرجان الزهور شرق جامعة الأمير سلطان الأهلية ليلة أمس الأول أكثر من 25 ألف عائلة احتفالاً بالعيد، ليصل إجمالي عدد العائلات التي زارت موقع المهرجان ضمن احتفالات أمانة الرياض بعيد الفطر المبارك. طوال أيام العيد إلى أكثر من 65 ألف عائلة.

وكانت فعاليات المهرجان قد توصلت أمس وسط حضور كثير امتلأت به أرجاء الموقع، حيث استحوذ مسرح الطفل الخليجي على الجانب الأكبر من الإقبال الجماهيري من خلال فقرات استعراضية بمشاركة الدمى ومسابقات حركية وترفيهية متنوعة.

ونالت عروض الفرقة الشعبية، التي قدمت على مسرح مفتوح بتصميمات تراثية استحسان أعداد كبيرة من زوار الموقع ولا سيما الفقرات الخاصة بالألعاب الشعبية التي شارك في تقديمها عدد كبير من الأطفال، كما تنافس عدد كبير من الأطفال في إبراز مواهبهم في الرسم والتلوين فوق حائط الرسم والإبداع.

واستقبلت الحديقة المرورية مئات الأطفال لتعليم قواعد القيادة السليمة للسيارات واضطر الكثيرون منهم للانتظار لفترات طويلة بسبب كثرة العدد.

وأسهمت الدمى الجوالة في إضفاء جو من المرح في كافة أرجاء مهرجان زهور العيد، وحرص الكبار والصغار على التقاط الصور الفوتوغرافية معها..

في حين افترش عدد كبير من العائلات الساحات الخضراء بموقع المهرجان لمتابعة الأطفال في الأركان المخصصة للألعاب الهوائية التي تميّزت بأشكالها وألوانها الجذابة..

واستقطب ركن التراث الخليجي عددًا كبيرًا من النساء والفتيات، بالأزياء التراثية والمأكولات.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد