Al Jazirah NewsPaper Monday  13/09/2010 G Issue 13864
الأثنين 04 شوال 1431   العدد  13864
 
على متن ما يزيد على 13 ألف رحلة داخلية ودولية
«السعودية» تنقل أكثر من مليوني مسافر خلال رمضان والعيد

 

جدة - عبدالله الزهراني

نقلت الخطوط الجوية العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك واليومين الأول والثاني من عيد الفطر المبارك أكثر من مليوني مسافر على متن (13336) رحلة داخلية ودولية. بيّن ذلك نائب المدير العام للخطوط الجوية العربية السعودية عبدالعزيز بن رحيم الحازمي.

وأوضح الحازمي أن «السعودية» قد حشدت الطاقات والإمكانات كافة لمواجهة موسم العمرة وعطلة عيد الفطر السعيد، وقد تم تشكيل فرق عمل متخصصة من الإدارات التشغيلية كافة للخطوط السعودية مثل العمليات الجوية وأقسام الحجز والمبيعات وخدمات المطار والخدمة الجوية وغيرها، مع المتابعة المباشرة والوجود الميداني للمسؤولين التنفيذيين لمتابعة عمليات نقل المعتمرين وعملاء السعودية كافة خلال شهر رمضان والعيد، إضافة إلى إعداد جداول الرحلات بما يفي بمتطلبات الحركة خلال هذه الفترة وتوفير القوى البشرية اللازمة في مرافق الخدمة وجميع المحطات، وتوفير الإمكانات الفنية والمعدات الأرضية لمناولة الرحلات سواء داخل المملكة أو في المحطات الدولية.

وكان الحازمي قد قام بزيارة لمرافق «السعودية» بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة صباح أمس الأول؛ وذلك لتفقد سير العمليات التشغيلية للمؤسسة خلال فترة عيد الفطر السعيد، التي تشهد كثافة كبيرة من حيث عدد الرحلات المجدولة والإضافية ورحلات عودة المعتمرين إلى بلادهم، وأيضاً لتهنئة الموظفين والمسافرين بهذه المناسبة الطيبة. وقد شملت الزيارة صالات المغادرة والوصول ومكاتب المبيعات ومرافق الصيانة والعمليات الجوية والخدمة الجوية ومركز مراقبة العمليات، وغيرها من المرافق.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد