Al Jazirah NewsPaper Monday  13/09/2010 G Issue 13864
الأثنين 04 شوال 1431   العدد  13864
 
العساف يشرّف حفل أبناء الرس

 

الرس- أحمد الحمياني

شرف محافظ الرس خالد العساف حفل المعايدة السنوي للعام الخامس لأبناء المحافظة من الأطباء وعلى رأسهم الدكتور حسين الفريحي، وذلك في المركز الترفيهي بالمستشفى ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وكان في استقبال المحافظ المشرف على القطاع الصحي ومدير مستشفى الرس الدكتور محمد الرثيع وحسين العوض ولجنة أصدقاء المرضى في المستشفى.

وافتتح المحافظ الحفل بكلمة رحب فيها بالأطباء، كما رحب مدير المستشفى بالحضور، وشكر المحافظ على حضوره هذا اللقاء، وشاهد الجميع عرضاً توضيحياً.

وناقش اللقاء عدة موضوعات عن تطوير الطب الاتصالي الذي تم افتتاحه الموسم الماضي ليستفيد منه المرضى، وتعزيز التواصل بين مستشفى الرس ومستشفى الملك فيصل بشكل سريع، والسعي لتحويل مستشفى الرس إلى التشغيل الذاتي بعد التنسيق مع مسؤولي وزارة الصحة، وتكثيف زيارات الأطباء والمتخصصين والاستشاريين إلى المستشفى ليستفيد المرضى منهم.

ومن جانب آخر قام محافظة الرس بمعايدة المرضى المنوّمين في المستشفى والسلام عليهم وتهنئتهم بعيد الفطر السعيد، متمنياً لهم الشفاء العاجل، ورافقه في المعايدة مدير مستشفى الرس، حيث تم توزيع باقات الورد على المرضى الذين شكروا المحافظ على الزيارة وتفقده أحوالهم الصحية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد