Al Jazirah NewsPaper Monday  13/09/2010 G Issue 13864
الأثنين 04 شوال 1431   العدد  13864
 
دشن مهرجان العيد وكرم أبناء شهداء الواجب والأيتام.. أمير حائل لـ(الجزيرة):
ولاة أمرنا أحرص منا على رفاهية المواطنين في كل المناطق ومشكلة الطيران ستحل خلال أسابيع

 

حائل - عبدالعزيز العيادة:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أن القيادة الرشيدة حريصة على راحة المواطنين وتأمين متطلباتهم في جميع المناطق، مشيراً سموه إلى أن ما حدث بخصوص الرحلات الجوية من وإلى مطار حائل سيتم معالجته بعد توقف رحلات بعض الشركات الجوية إلى حائل، وقال: هناك اهتمام كبير وسيكون خلال الأسابيع القادمة نتائج أفضل بإذن الله وحل شامل. فيما رفع تهنئته وأهالي المنطقة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بمناسبة عيد الفطر المبارك. وقال سموه: قيادتنا قريبة دائما من أبناء شعبها الوفي والذي يبادلهم دائما الوفاء بالوفاء وهذا من فضل الله جل وعلا على هذه البلاد ولله الحمد، مشيراً إلى أن هذه الأجواء من الألفة واللحمة القوية أشاعت أجواء من الأفراح والأعراس الوطنية المبهجة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني كما عبر سموه عن اعتزازه بكل ما قدم شهداء الواجب من تضحيات من أجل الوطن، وقال: مهما تحدثنا ومهما وهبنا الله من فصاحة وقدرة على التعبير لا يمكن لنا أن نصف ونوضح مكانة وما قام به هؤلاء من أعمال بطولية، مؤكداً سموه أن تكريم أبنائهم هو أقل ما يمكن أن يقدم لهؤلاء الأبطال.

جاء ذلك في تصريح لسموه لـ(الجزيرة) بعد رعايته مساء أمس الأول بمنتزه المغواة للاحتفالات حفل مهرجان عيد حائل 31 بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سعود بن عبدالمحسن وصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سعود بن عبدالمحسن وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن عبدالمحسن وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن سعود بن عبدالمحسن ووكيل إمارة المنطقة الدكتور سعد بن حمود البقمي.

وحول إيراد إحدى الصحف الإلكترونية من خارج المنطقة لخبر أن احتفالات عيد حائل 31هـ ستشهد مشاركة فرقة نسائية لبنانية تؤدي الدبكة قال: «حدث العاقل بما لا يليق فإن صدق فلا عقل له» وأضاف: «أستشهد بالمثل القائل ما أخفاه الراعي بينته الرعية» وها نحن نعيش فرحة العيد وليس لدينا فرقة نسائية لبنانية.

هذا وقد بدئ الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى أمين منطقة حائل الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية السياحية المهندس عبدالعزيز بن إبراهيم الطوب كلمة رفع فيها باسم أهالي حائل أسمى آيات التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأكد المهندس الطوب أن مجلس التنمية السياحية سيقدم خلال فعاليات عيد الفطر المبارك جملة من البرامج الشعبية والفلكلورية والترفيهية مقدماً شكره وتقديره لسمو الأمير سعود بن عبدالمحسن ولسمو نائبه على دعمهما وتشجيعهما المستمر للعاملين بالمجلس ولكافة الجهات الحكومية والأهلية المشاركة.

بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية. ثم شاهد سموه والحضور مشهداً تمثيلياً عن أعياد الأجداد.

وبعد أن صافح سمو أمير منطقة حائل منسوبي دار رعاية الأيتام وأبناء شهداء الواجب، تسلم درعاً تذكارياً من المشرف على مهرجان عيد حائل.

وفي الختام شارك سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز وأصحاب السمو الأمراء الأمير فيصل بن سعود والأمير بدر بن سعود والأمير عبدالعزيز بن سعود والأمير عبدالله بن سعود بن عبدالمحسن في العرضة السعودية.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد