Al Jazirah NewsPaper Monday  13/09/2010 G Issue 13864
الأثنين 04 شوال 1431   العدد  13864
 
الهذيلي يُعايد المرضى بتخصصي الملك خالد للعيون

 

قام مدير المراسم والعلاقات العامة والإعلام بالنيابة في مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون عبد العزيز بن محمد الهذيلي في ثاني أيام عيد الفطر المبارك بزيارة للمرضى المنوّمين الذين حرمتهم ظروف المرض من المشاركة مع ذويهم الفرحة بهذه المناسبة الكريمة للاطمئنان على أحوالهم ومعايدتهم، وتم توزيع باقات الزهور وحلوى العيد وسلال الفاكهة، وكذلك الألعاب لصغار المرضى، متمنياً لهم الصحة والعافية وأن يعودوا إلى أهلهم وذويهم في القريب العاجل.

وقد أبدى المرضى سعادتهم بهذه الزيارة وهم يرفعون أكفّهم بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز - حفظهم الله -، لما وفّرته الدولة لهم من عناية وخدمة طبية فائقة في هذا الصرح الطبي المتميّز.

وقد نقل الهذيلي للمرضى المنوّمين تحيّات وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة وتهنئته لهم بعيد الفطر المبارك وتمنّياته ودعواته لهم بالشفاء العاجل.

كما نوَّه إلى أهمية التواصل بين كافة أفراد المجتمع كما أمرنا بذلك ديننا الحنيف، خاصةً مع المرضى الذين يرقدون على الأسرّة البيضاء لإشعارهم ومشاركتهم بهذه المناسبة السعيدة، ممّا يدخل البهجة والسرور عليهم.

وقد شارك في الجولة الأستاذة فريال الكردي مديرة الخدمة الاجتماعية، والأستاذة أريج أبانمي مديرة خدمات التغذية، ومنسوبي العلاقات العامة والإعلام بالمستشفى.



 


 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد